لص متخصص في سرقة المنازل في قبضة درك سعادة ضواحي مراكش
الرئيسية حوادث لص متخصص في سرقة المنازل في قبضة درك سعادة ضواحي مراكش

لص متخصص في سرقة المنازل في قبضة درك سعادة ضواحي مراكش

كتب في 5 ديسمبر 2019 - 6:45 م
حوادث مشاركة
درك

 

تورية عمر – عبِّــر

 

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز السعادة بعمالة مراكش أخيرا من اعتقال لص المنازل الذي تسبب في حالة من الرعب والفزع لسكان منزل بالمنطقة المذكورة والذي تم اعتقاله فوق سطح المنزل بعدما حاول الفرار.

 

وأكد مصدر مطلع أن الموقوف البالغ من العمر 27 عاما، يعد من ذوي السوابق القضائية وهو موضوع عدة مذكرات بحث وتم اعتقاله بعدما اقتحم منزل أسرة تتكون من زوج وزوجة ، حيث انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان فور تلقيها إخبارية في الموضوع وقامت بجولة تفتيشية في البيت إلا أنه لم يتم العثور على احد ليتنقلوا رجال الدرك إلى سطح المنزل حيث عثر عليه متخفيا بين مجموعة من الأغراض.

 

هذا وتم اقتياد الموقوف إلى مقر الدرك الملكي ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية إلى أن يتم عرضه على أنظار النيابة العامة المختصة.

 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نجاة ثلاثة أشخاص من موت محقق اثر حادثة سير نواحي تيزنيت  «»   إدارية أكادير تنصف أستاذا امنتع مديره الإقليمي عن تسليمه رخصة لقضاء عطلة خارج أرض الوطن  «»   حجز مجموعة من مواد التجميل والتنظيف المنتهية الصلاحية نواحي اشتوكة أيت باها  «»   رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الكندي  «»   “تراكس” وأمين العراقي وآخرون يحيون حفلا خيرا بسطات  «»   خنيفرة ، القصة الكاملة وراء هجرة مرضى القصور الكلوي التابعين للقوات المسلحة الملكية نحو بني ملال  «»   البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يعود بانتصار ثمين من مضيفه نهضة الزمامرة  «»   لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة  «»   فرقة جديدة لمكافحة العصابات تابعة لولاية أمن أكادير تباشر عملها  «»   أول خروج إعلامي لعائلة عارضة الأزياء كاميليا اللي ماتت بعد دخولها للسجن وعائلتها تنفي أنها نتاحرات  «»