الرئيسية في الواجهة لصوص يقتحمون منزلا ويقمون بتنظيفه دون سرقة أي شيء

لصوص يقتحمون منزلا ويقمون بتنظيفه دون سرقة أي شيء

كتب في 24 مايو 2019 - 6:20 م

عبّر-متابعة 

 

هل يمكن للص أن يدخل منزلا ويخرج منه خالي الوفاض، هذا ما حدث في منزل في ماساتشوستس، بل أكثر من ذلك، حينما قاموا بتنظيفه بشكل كامل كأي شركة نظافة.

 

 

فقد قال مالك المنزل نات رومان لصحيفة “بوسطن غلوب” إنه عندما عاد لمنزله في مارلبورو في الخامس عشر من مايو الجاري، ليتبين له أن أحدا ما اقتحم المنزل.

 

 

رومان (44 عاما) لاحظ أن الأسرة مرتبة، وكذلك الفرش والسجاجيد نظيفة بل والمرحاض أيضا.

 

 

بل إن اللص أو اللصوص تركوا له هدية، إذ صنعوا له زهورا ورقية طويت بطريقة أوريغامي اليابانية من مناشف المرحاض.

 

 

الرجل اعتبر ما حدث بأنه “غريب ومخيف” واتصل بالشرطة.

 

 

السيرجنت دانيل كامبل قال إن دائرته لم تسمع عن حوادث اقتحام مشابهة، وإنه ليس هناك مشتبه بهم.

 

 

يقول رومان، إنه ربما ترك باب منزله الخلفي مفتوحا، ويعتقد أن خدمات التدبير المنزلي ربما توجهت لمنزله عن طريق الخطأ، فيما لم يجد أحدا تفسير آخر.

 

 

.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : إحباط و غضب… هكذا علقت ساكنة خنيفرة على سرقة حلم مستشفى لعلاج السرطان  «»   بالصور.. توقيف شابة داخل مقبرة متلبسة بدفن “سحر”  «»   حزب فوكس اليميني في إسبانيا يطالب ببناء جدار يفصل المغرب عن سبتة و مليلية  «»   التعديل الحكومي..العثماني يرفع المقترحات الى الديوان الملكي..  «»   إعادة انتخاب الناصري رئيسا للعصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم لولاية ثانية  «»   بعد “USB” بـ 700 درهم.. جماعة قروية نظمت حفل غداء حضره الوالي بـ55 مليون  «»   فاس..السجن لأعضاء العدالة و التنمية الأربعة المتورطين في مقتل بنعيسى أيت الجيد  «»   الشابة التي عثر عليها بحي الفرح تحترف “الدعارة” وأخرجت جثتها من قبرها  «»   مجهودات جبارة…هذا ما يفعله والي أمن سطات لتأمين المدن التابعة لنفوذه الترابي  «»   “فضيحة رادس” .. تفاصيل العقوبات والقرار الجديد للجنة الاستئناف  «»