لشكر يخلق الحدث بتزكية البرلماني “مول الموسطاش” نجم الترحال السياسي ويحرم اتحاديين بارزين من التزكية في الانتخابات المقبلة

الأولى كتب في 31 يوليو، 2021 - 17:07 تابعوا عبر على Aabbir
لشكر
عبّر

زربي مراد – عبّر

 

يواصل الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إدريس لشكر، التغريد خارج السرب بتوجهاته الغريبة التي من شأنها أن تكون لها تداعيات سلبية على حزب الوردة خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

و علم موقع “عبّر.كوم”، أن لشكر فاجأ الجميع برفضه تزكية البرلمانية حنان رحاب، إضافة إلى إمام شقران، رئيس الفريق الاشتراكي بمجلس النواب.

 

و واصل قائد السفينة الاتحادية مفاجآته بتزكية البرلماني المثير للجدل عبد الله العلوي الملقب بـ “مول الموسطاش”، الملتحق أخيرا بحزب الوردة قادما من حزب الاتحاد الدستوري.

و تسببت قرارات لشكر غير المتوقعة برفض تزكية أبرز برلمانيين في الفريق الاتحادي بمجلس النواب، في مقابل المراهنة على البرلماني “مول الموسطاش”، المحكوم سابقا في قضايا لها علاقة بالاتجار في المخدرات، (تسبب) في إشعال غضب الاتحاديين.

و كان البرلماني عن إقليم شفشاون، عبد الله العلوي الشهير بلقب “مول الموسطاش”، والمثير للجدل من خلال طرحه لأسئلة غريبة وتلعتم في الكلمات داخل قبة البرلمان، قد غادر حزب الإتحاد الدستوري أواخر شهر يونيو الماضي، ليلتحق بحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية، قبل أن يعلن استقالته في ظرف وجيز ويحط الرحال بحزب الوردة.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع