الرجاء يقترب من إبرام أولى صفقاته الشتوية
الرئيسية رياضة الرجاء يقترب من إبرام أولى صفقاته الشتوية

الرجاء يقترب من إبرام أولى صفقاته الشتوية

كتب في 14 ديسمبر 2019 - 3:02 م
الرجاء

ع.أ – عبر

 

 

 

 

 

اقترب فريق الرجاء الرياضي من إبرام أولى صفقاته في مرحلة الانتقالات الشتوية، بعدما أبدى جمال السلامي، مدرب الفريق الأخضر رغبته في تعزيز الصفوف بعناصر جديدة.

 

 

 

وعلم موقع “عبر” من مصادر مطلعة أن إدارة الرجاء الرياضي دخلت في مفاوضات متقدمة مع لاعبها السابق محمد الشيبي، لضمه خلال مرحلة الميركاتو الشتوي القادم، إذ لم تعد تفصل اللاعب المذكور عن العودة إلى القلعة الخضراء سوى بعض الحزئيات البسيطة.

 

 

 

 

وحسب نفس المصادر فإن اللاعب محمد الشيبي أبدى موافقته المبدئية على الانتقال إلى الرجاء الرياضي في صفقة انتقال حر، إذ تبقى المفاوضات بين الطرفين مقتصرة على الشق المادي، من أجل الاتفاق على راتب اللاعب وقيمة منحة توقيعه.

 

 

 

 

 

ويطمح فريق الرجاء الرياضي لتعزيز صفوفه في الميركاتو الشتوي بعناصر جديدة، رغبة من مدربه جمال السلامي في توسيع دائرة الاختيارات خاصة وأن الفريق يلعب على ثلاث واجهات وهي البطولة ودوري أبطال أفريقيا وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

 

 

 

 

 

شاهد ايضا

 

loading…



 

الملك محمد السادس يتحدث عن الوضع الحالي بالمنطقة والفضاء المتوسطي.

 

جلالة الملك.. المغرب ظل واضحا في مواقفه بخصوص مغربية الصحراء

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : مكناس..انزلاق “طوبيس” واصطدامه بجدار بباب القصبة  «»   مباشر .. الرجاء الرياضي ضد نهضة بركان  «»   أخيرا..توقيف اللحية صاحب أكبر عملية نصب في الدار البيضاء  «»   الدار البيضاء..خطف رضيعة من داخل محطة أولاد زيان  «»   توقيف “بولحية” الذي نصب على تجار “القريعة” في مبلغ ناهز 2 مليار  «»   ستيني يضع حدا لحياته لأسباب غامضة بسيدي المختار  «»   العثور على جثة مواطنة فرنسية داخل شقتها يخلف حالة من الاستنفار بأسفي  «»   بعد السعودية..لمجرد يحيي حفله الثاني بدبي  «»   متشرد يلقى حتفه في حادث سير مروع بين مراكش وشيشاوة  «»   رسميا.. هاري وميگان خارج الأسرة الملكية  «»