لسبب تافه..زوج يقدم على جناية في حق زوجته بالدار البيضاء
الرئيسية حوادث لسبب تافه..زوج يقدم على جناية في حق زوجته بالدار البيضاء

لسبب تافه..زوج يقدم على جناية في حق زوجته بالدار البيضاء

كتب في 26 يونيو 2019 - 5:19 ص
اعتداء

عبّر ـ مواقع

 

 

 

هزت يوم امس الثلاثاء مدينة الدار البيضاء، جريمة بشعة ارتكبها شخص في حق زوجته وأم أولاده، حيث لم تمنعه سنوات العشرة الطويلة من الاعتداء بسلاح أبيض على الضحية داخل منزل الاسرة.

 

 

مصادر محلية قالت أن خلافا بسيطا نشب بين الزوجين بعدما رفضت الضحية منحه ثمن شراء السجائر، ليقوم بتهديدها بسلاح أبيض فقد أعصابه بعدها ووجه لها أزيد من 30 طعنة طالت مختلف أنحاء جسدها.

 

 

 

هذا وقد تم نقل الضحية في حالة حرجة إلى مستعجلات مستشفى ابن رشد، إذ لازالت ترقد هناك بين الحياة والموت فيما تم اعتقال الزوج الجاني من طرف المصالح الأمنية داخل المستشفى.

 

 

 

 


هدف المنتخب المغربي الاول في مرمى ناميبيا هدف النيران الصديقة

حتى الكابتن ماجد لم يسجل مثل هذا..!!

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عمر هلال يجدد بباكو دعم المغرب الثابت للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني  «»   السعودية..تعيين الأمير فيصل بن فرحان آل سعود وزيرا للخارجية  «»   صادم.. مقطع فيديو يظهر معاناة مريض تم إخراجه من مستشفى الحسن الثاني بأكادير رغم عدم تماثله للشفاء  «»   وزير حقوق الإنسان يطرد خمسة أعوان من ديوان الخلفي ليغطي أجور خادمات بيته الفخم على حساب الوزارة  «»   فنان شهير ينجو من الموت المحتم بعد انهيار المسرح عليه + فيديو  «»   هكذا عبّر رئيس الإتحاد البيضاوي بالتأهل لنصف نهائي كأس العرش  «»   الرئيس التونسي قيس سعيد يشيد بجلالة الملك محمد السادس  «»   مول الجيلي.. الناس باغيين يشتتو عادل الميلودي او ها فين وصلات القضية دولادو او المفاجأة مرتو..  «»   بعد المنح والتقاعد السمين..الصمدي يعود للحكومة كمستشار للعثماني  «»   العثماني يوضح بخصوص رفع أثمنة البوطا  «»