لسبب تافه..زوج يقدم على جناية في حق زوجته بالدار البيضاء
الرئيسية حوادث لسبب تافه..زوج يقدم على جناية في حق زوجته بالدار البيضاء

لسبب تافه..زوج يقدم على جناية في حق زوجته بالدار البيضاء

كتب في 26 يونيو 2019 - 5:19 ص
اعتداء

عبّر ـ مواقع

 

 

 

هزت يوم امس الثلاثاء مدينة الدار البيضاء، جريمة بشعة ارتكبها شخص في حق زوجته وأم أولاده، حيث لم تمنعه سنوات العشرة الطويلة من الاعتداء بسلاح أبيض على الضحية داخل منزل الاسرة.

 

 

مصادر محلية قالت أن خلافا بسيطا نشب بين الزوجين بعدما رفضت الضحية منحه ثمن شراء السجائر، ليقوم بتهديدها بسلاح أبيض فقد أعصابه بعدها ووجه لها أزيد من 30 طعنة طالت مختلف أنحاء جسدها.

 

 

 

هذا وقد تم نقل الضحية في حالة حرجة إلى مستعجلات مستشفى ابن رشد، إذ لازالت ترقد هناك بين الحياة والموت فيما تم اعتقال الزوج الجاني من طرف المصالح الأمنية داخل المستشفى.

 

 

 

 


هدف المنتخب المغربي الاول في مرمى ناميبيا هدف النيران الصديقة

حتى الكابتن ماجد لم يسجل مثل هذا..!!

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : بعد تصريحاته المثيرة للجدل .. خليلوزيتش يصافح المحليين ويحادث عموتة  «»   احتجاجات عقب اغتصاب طال تلميذة بمؤسسة تعليمية في اشتوكة ايت باها  «»   دفاع ضحايا مدير يومية أخبار اليوم يطالب بتعويضهن بمليار و300 مليون  «»   وزان..اب لخمسة أطفال يضع حدا لحياته  «»   نزار بركة..المواطن ينتظر تفعيل خارطة الطريق الإصلاحية التي يقودها الملك  «»   امينتانوت..الحبس لعشريني ابتز امريكية بصورها العارية..  «»   نزار بركة يهنئ العثماني و يوجه مدفعيته ضد أخنوش و يتهمه بصباغة الوزراء  «»   أب يصفي ابنته بعد أن صورت معاشرته لها كالأزواج..!!  «»   الجيش اللبناني يعلن تضامنه مع المتظاهرين  «»   الجزائر تستورد ما قيمته 334 مليون دولار من الأسلحة والذخيرة من كندا  «»