لجنة التأديب توقف متولي لاعب الرجاء.. وعقوبات في حق آخرين

24/24 كتب في 8 مارس، 2022 - 23:23 تابعوا عبر على Aabbir
متولي

 

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب، في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقوبات في حق بعض لاعبي الرجاء الرياضي ونهضة بركان ، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريقين، الأحد 6 مارس 2022، برسم الجولة الـ20 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

قررت اللجنة المركزية للتأديب، توقيف محسن متولي، لاعب الرجاء الرياضي، لمبارتين نافذتين، “بسبب تصرفه اللارياضي”، حسب اللجنة، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما.

كما قررت اللجنة ذاتها توقيف إلياس الحداد، لاعب فريق الرجاء الرياضي، لـ3 مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، بسبب تصرفه اللارياضي، وتبادله الضرب مع لاعب منافس.

كما تقرر توقيف بكر الهلالي، لاعب فريق نهضة بركان، لـ3 مباريات نافذة، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، بسبب تصرفه اللارياضي، وتبادله الضرب مع لاعب منافس.

وفي السياق ذاته، قررت لجنة التأديب تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره لأرضية الملعب، إضافة إلى مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره القنينات على أرضية الملعب.

كما تقرر تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاقتحام بعض جماهيره لأرضية الملعب، إضافة إلى مبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالقنينات.

عبّر ـ الرباط

اترك هنا تعليقك على الموضوع