لبنى أبيضار تسخر من العلالي ومومو: لمدابزة ديالهم حسن من لحموضة لي كيقدمو

ثقافة و فن كتب في 20 ديسمبر، 2023 - 20:25 تابعوا عبر على Aabbir
لبنى أبيضار
جريدة عبّر

علقت الممثلة المغربية، لبنى أبيضار، على حرب “الكلاشات” التي اندلعت مؤخرا بين المنشط بالقناة الثانية، رشيد العلالي، وزميله في إذاعة “هيت راديو” محمد بوصفيحة المعروف بـ “مومو”.

واختارت أبيضار خاصية “الستوري” عبر حسابها على “الانستغرام“، للتهكم على كل من العلالي و”مومو”، حيث كتبت في تدوينة لها قائلة:”لمدابزة ديالهم حسن من لحموضة لي كيقدمو فالتلفزة والراديو”.

تعليق لبنى أبيضار

كما نشرت الممثلة المراكشية المثيرة للجدل، صورة تجمع كلا من العلالي و”مومو”، مرفقة إياها بتعليق جاء فيه:”السم كان بحلاتو ملي كان غي فالبنات”.

وكانت حرب كلامية اندلعت بين العلالي و”مومو”، بسبب خروج الأخير للتعليق على حلقة برنامج “رشيد شو”، التي استضاف خلالها العلالي كلا من الفنانين ريم فكري و سليم كرافاطا.

ووصف “مومو” محتوى برنامج “رشيد شو” ب”السخيف جدا” في “ستوري” على حسابه على “الانستغرام”، ليرد عليه العلالي بنشر مقطع يوثق لحضور الأخير لإحدى حلقات برنامجه “رشيد شو”، حيث تحدث عن حلمه في أن يقدم برنامجا تلفزيونيا، معلقا عليه بالقول:”أي واحد من حقو يحلم..سنة 2014″، مضيفا بالقول:”وخا دوز 10 سنين و ما تحققوش الحلم، ما تفقدوش الأمل”.

وعاد “مومو” ليعلق على رد العلالي قائلا:”مهضرتش عليك لأنه مكنتفرجش فيك، ولكن كون نتحط معك فالتلفزة غادي نطحنك فالمحتوى والستيل وفكلشي”.

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع