لبنان..اعتقال زوج نانسي عجرم بتهمة القتل العمد لزوج
الرئيسية ثقافة و فن لبنان..اعتقال زوج نانسي عجرم بتهمة القتل العمد لزوج

لبنان..اعتقال زوج نانسي عجرم بتهمة القتل العمد لزوج

كتب في 16 يناير 2020 - 9:51 ص
نانسي

عبّر-متابعة 

 

وجهت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، اتهاما صريحا للهاشم فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بالقتل العمد، في قضية إطلاق النار على شاب سوري ادعى أنه اقتحم منزل العائلة لغرض السرقة.

 

وقالت وكالة الأنباء الرسمية الأربعاء إن القاضية اتخذت القرار وأحالت الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان.

 

ووفقا لقانون العقوبات اللبناني فإنه يعاقب بموجب المادة 547 والتى تتراوح عقوبتها ما بين 15 سنة إلى 20 سنة، ولكنها معطوفة على المادة 229 من قانون العقوبات اللبناني التي تعطى أسباب تخفيفية حتى يعفى من العقاب إذا ثبت أن قتل دفاع عن النفس .

 

وكانت وسائل وسائل إعلام لبنانية قد نشرت مقطع فيديو قبل أيام، يوثق دخول الموسى إلى المنزل مسلحا، قبل أن يلحظه الهاشم، ويلحق به إلى إحدى غرف المنزل بمسدس كان بحوزته.

 

وبعد مقتل الشاب، وصلت قوة أمنية إلى المنزل، وشرعت السلطات في التحقيق بملابسات الحادث.

 

وقالت والدة القتيل محمد الموسى إن “اللقطات المأخوذة من قبل كاميرات المراقبة للحادث مفبركة، وهناك محاولات للتغطية على ما جرى”.

 

وأكدت أن ولدها، الذي غادر سوريا منذ 13 عاما للعمل في لبنان، “لم يكن بحاجة للمال كي يسرق وأيضا لم تكن لديه أي سوابق في لبنان أو غيرها”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الزربية التازناخية ثرات منطقة وتجسيد لمعاش المرأة النساجة  «»   يوسف الزروالي يفجرها.. أنا اللي كتاشقت شكون مول حمزة مون بيبي وباطمة وسيمو بلبشير متورطين مع العصابة  «»   مافيا العقار.. بعد هدم مشاريع ” تغازوت باي ” أكبر عملية نصب بالمنصورية على مغاربة العالم  «»   وزارة التربية الوطنية: رمز الهوية البصرية الجديدة متاح للاستعمال دون قيد أو شرط عبر مسطحة مهنية  «»   عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»