الرئيسية ثقافة و فن “لا يمكنني السكوت”.. أغنية تركية ضد أردوغان تحصد ملايين المشاهدات في وقت قياسي

“لا يمكنني السكوت”.. أغنية تركية ضد أردوغان تحصد ملايين المشاهدات في وقت قياسي

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 7:30 م
لا يمكنني السكوت

عبّر-متابعة 

 

أثارت أغنية راب تركية الجدل في البلاد، بعد أن حققت انتشارا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي، عقب ساعات قليلة من نشرها على موقع يوتيوب.

 

 

وتخطى عدد مشاهدات أغنية “لا يمكنني السكوت”، ما يزيد عن المليونين، في وقت وجيز.

 

 

وقد أدى 14 مغنيا تركيا على رأسهم مغني الراب المعروف شانيشار هذه الأغنية، التي جاءت في وقت تواجه فيه الحريات وضعا حرجا في تركيا.

 

 

وخلال الأغنية انتقد الفنانون الوضع السياسي والاقتصادي الذي تعيشه تركيا بلهجة وعبارات وصفها متابعون بأنها “جريئة وغير مسبوقة” .

 

 

كما انتقدت كلمات الأغنية انتهاكات حقوق الإنسان على يد أجهزة الأمن التركية، وانحياز القضاء.

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»   ضبط خمسيني متلبسا باغتصاب طفل بحديقة في مراكش  «»   مواجهات بين الأمن المصري ومتظاهرين في محيط ميدان التحرير  «»   نشرة خاصة .. زخات مطرية رعدية قوية بعدد من أقاليم المملكة  «»   كلينتون وعقيلته يتجولان بالمدينة القديمة لمراكش  «»   مراكش تحتضن الدورة الـ18 للمهرجان الدولي للفيلم وتكرم السينما الأسترالية  «»   يتيم “المتيم” بالغرام في قلب فضيحة جديدة ووزارته تنفي!  «»   النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد تجر شخصا للاعتقال بسطات  «»   زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»