"لا يمكنني السكوت".. أغنية تركية ضد أردوغان تحصد ملايين المشاهدات في وقت قياسي
الرئيسية ثقافة و فن “لا يمكنني السكوت”.. أغنية تركية ضد أردوغان تحصد ملايين المشاهدات في وقت قياسي

“لا يمكنني السكوت”.. أغنية تركية ضد أردوغان تحصد ملايين المشاهدات في وقت قياسي

كتب في 6 سبتمبر 2019 - 7:30 م
لا يمكنني السكوت

عبّر-متابعة 

 

أثارت أغنية راب تركية الجدل في البلاد، بعد أن حققت انتشارا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعي، عقب ساعات قليلة من نشرها على موقع يوتيوب.

 

 

وتخطى عدد مشاهدات أغنية “لا يمكنني السكوت”، ما يزيد عن المليونين، في وقت وجيز.

 

 

وقد أدى 14 مغنيا تركيا على رأسهم مغني الراب المعروف شانيشار هذه الأغنية، التي جاءت في وقت تواجه فيه الحريات وضعا حرجا في تركيا.

 

 

وخلال الأغنية انتقد الفنانون الوضع السياسي والاقتصادي الذي تعيشه تركيا بلهجة وعبارات وصفها متابعون بأنها “جريئة وغير مسبوقة” .

 

 

كما انتقدت كلمات الأغنية انتهاكات حقوق الإنسان على يد أجهزة الأمن التركية، وانحياز القضاء.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : فجيج..منطقة منكوبة ومعزولة عن العالم الخارجي تناشد المسؤولين   «»   وزارة الصحة تؤكد جاهزيتها للتصدي لكورونا وتنفي وجود أية حالة  «»   العثماني: يحذر من نشر أخبار زائفة بشأن كورونا ويؤكد عدم تسجيل أي حالة ببلادنا  «»   الحاجب..مقتل جندي و جرح أربعة في انفجار قنبلة أثناء التداريب  «»   توقيف ناشر اشاعة “كورونا بالمغرب” في تطوان  «»   طرامواي البيضاء يدهس موظفة ويرديها قتيلة بالبيضاء  «»   وجدة.. انقلاب شاحنة محملة بقنينات الغاز  «»   الصحراء: مجلس النواب الإسباني يدعو إلى ” حل عادل ودائم ومقبول “  «»   السعودية تعلق دخول المعتمرين والسائحين لمنع تفشي فيروس كورونا  «»   وزير العدل محمد بنعبد القادر و إصلاح منظومة العدالة  «»