لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة
الرئيسية رياضة لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة

لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة

كتب في 26 يناير 2020 - 8:28 م
رياضة مشاركة

 مراد هربال-عبٌر

 

انتهت المباراة التي جمعت، أمس الأحد، بين فريقي فتح الناظور واتحاد تواركة ، على أرضية الملعب البلدي بالناظور، بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، لحساب الدورة الـ 17 من منافسات بطولة المجموعة الوطنية هواة ممتاز.

 

وسجل هدف النادي الفتحاوي اللاعب سليمان عميد الفريق في الدقيقة الخامسة من الجولة الثانية فيما سجل لفريق اتحاد تواركة، السنيغالي علي كولو في الدقيقة 87، حيث شهدت ذات المواجهة، تحيزا كبيرا لحكم المقابلة للفريق الضيف، بعدما تم حرمان فريق فتح الناظور من ضربة جزاء واضحة في الشوط الاول.

 

وبهذا التعادل، رفع فريق الفتح رصيده إلى 20 نقطة في الصف التاسع ، فيما ظل فريق اتحاد نواركة في المركز الثاني برصيد 34 نقطة.

 

إلى ذلك، أشاد الجمهور الناظوري ، بالمستوى الذي قدمه لاعبي اتحاد تواركة و لاعبو الفتح في مباراة القمة، مؤكدا أن الكل استمتع بطابق كروي جيد.

 

 

شاهد أيضا:

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : المغرب يدعم قطر في مونديال 2022بقوات من الدرك والشرطة  «»   “الخسارة المعنوية” في زمن “التنشيط الجامعي”  «»   كرسيف.. نقابة عمالية تدخل على خط طرد عاملتي نظافة  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..توزيع تجهيزات على المقاولين الذاتيين لتمكينهم من ولوج سوق الشغل بالجهة الشرقية  «»   توقيف قاصرين هتكا عرض فتاة ووثقا فعلتهما بالفيديو  «»   الأطر التربوية تواصل المطالبة بإسقاط نظام توظيف الأساتذة بالتعاقد  «»   أمزازي يبسط مقاربته لمحاربة ظاهرة العنف المدرسي  «»   خنيفرة.. ازمة نفسية تنتاب موظف شرطة  «»   زهراش يكشف حقيقة إنسحابه من قضية ليلى ويكشف تفاصيل جديدة  «»   توقف حركة طرامواي البيضاء بعد خروجه عن السكة بسبب حادثة سير  «»