الرئيسية أخبار عربية لاعب” مصري يلقى حتفه بنهر “النيل”

لاعب” مصري يلقى حتفه بنهر “النيل”

كتب في 22 أغسطس 2019 - 3:54 م
لاعب كرة القدم المصري عبدالله سامي

نعيمة تشيشي ـ عبّــر

 

تمكنت السلطات المصرية من انتشال جثة لاعب كرة القدم المصري، عبدالله سامي، من نهر النيل، في محافظة الجيزة، جنوب القاهرة.

وأفادت صحيفة “المصري اليوم”، الخميس، بأن قوات الإنقاذ النهري تمكنت من انتشال جثة سامي في مدينة الصف التي تقع ضمن حدود محافظة الجيزة، جنوب القاهرة.

 

وأشارت السلطات إلى أن التحقيقات الأولية تشير إلى أن اللاعب الراحل غرق بالقرب من” معدية” في مدينة الصف.

 

ولعب عبد الله سامي البالغ من العمر 31 سنة، سابقا لأندية “الاتحاد” و”الجونة” والسكة الحديد” وغيرها، لكنه لم يكن معروفا على نطاق واسع، إلى جانب ذلك كان الهالك يلعب في مركز الدفاع.وقد بدأ مشواره الرياضي في نادي تليفونات “بني سويف”، واستقر أخيرا في فريق “صيد المحلة”، بحسب صحيفة “اليوم السابع” .

وخاض عدة مباريات مع فريق “الاتحاد الاسكندرى” لكنه رحل عن الفريق عام 2014 بعد تولى” طلعت يوسف” المهمة الفنية.

شاهد ايضا

الملك يفاجأ ساكنة طنجة بزيارة غير رسمية

لقطات طريفة عفوية للأمير مولاي الحسن في خطاب الملك محمد السادس

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»