لاعب جديد ضمن كتيبة الأسود
الرئيسية رياضة لاعب جديد ضمن كتيبة الأسود

لاعب جديد ضمن كتيبة الأسود

كتب في 13 أكتوبر 2019 - 12:32 م
لاعب جديد

 

عبّر

 

شارك الدولي المغربي سليم أملاح المحترف ضمن فريق ستاندر دو لياج البلجيكي، يوم السبت 12 أكتوبر، في أول حصة تدريبية رفقة المنتخب الوطني الذي يستعد للمباراة الودية التي ستجمعه يوم الثلاثاء المقبل بالملعب الكبير بطنجة بالمنتخب الغابوني.

 

 

وستنطلق مباراة “الأسود” أمام الغابون على الساعة الثامنة مساء، وذلك في إطار الاستعدادات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكامرون 2021.

 

 

يذكر أن المنتخب الوطني سيستهل مشوار التصفيات القارية بمواجهة منتخب موريتانيا في شهر نونبر المقبل برسم الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا إفريقيا الوسطى وبوروندي.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : السعودية..المسجد النبوي يستقبل المصلين بعد أسابيع من الإغلاق  «»   الأطلسي: الملك محمد السادس فتح آفاقا جديدة للمغرب  «»   أمريكا..فرض حظر التجول في عدد من المدن مع انتشار الاحتجاجات العنيفة  «»   أسفي.. التحاليل المخبرية تستبعد 2453 حالة اشتبه في إصابتها بكورونا بالإقليم  «»   السنغال.. تسجيل 106 إصابات جديدة بفيروس “كوفيد-19”  «»   عاجل.. تسجيل 3 حالات اصابة جديدة فقط بفيروس كورونا بالمغرب  «»   شاهد آثار النيران التي اشعلها جني في منزل عائلة ليساسفة بالدار البيضاء..!!!  «»   جائحة كورونا.. مشاورات بين الحكومة والمهنيين حول استئناف الأنشطة التجارية  «»   إصابة أمير بفيروس كورونا بعد خرقه قواعد العزل وحضوره حفلا  «»   أكبر حولي صردي لـ 2020  «»