لاعب جديد ضمن كتيبة الأسود
الرئيسية رياضة لاعب جديد ضمن كتيبة الأسود

لاعب جديد ضمن كتيبة الأسود

كتب في 13 أكتوبر 2019 - 12:32 م
لاعب جديد

 

عبّر

 

شارك الدولي المغربي سليم أملاح المحترف ضمن فريق ستاندر دو لياج البلجيكي، يوم السبت 12 أكتوبر، في أول حصة تدريبية رفقة المنتخب الوطني الذي يستعد للمباراة الودية التي ستجمعه يوم الثلاثاء المقبل بالملعب الكبير بطنجة بالمنتخب الغابوني.

 

 

وستنطلق مباراة “الأسود” أمام الغابون على الساعة الثامنة مساء، وذلك في إطار الاستعدادات للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم الكامرون 2021.

 

 

يذكر أن المنتخب الوطني سيستهل مشوار التصفيات القارية بمواجهة منتخب موريتانيا في شهر نونبر المقبل برسم الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة التي تضم أيضا إفريقيا الوسطى وبوروندي.

 

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : رالي عالمي يمر من الكركرات و يصفع البوليساريو  «»   إدارة سجن عكاشة تخرج عن صمتها في قضية اتصال “السمسار” بمسجونة  «»   متضررون من زلزال ميدلت يعاتبون رئيس الحكومة على تجاهله لواجب المساندة  «»   قتلى وجرحى في إطلاق نار بولاية كاليفورنيا الأمريكية  «»   “Google”يشارك المغاربة احتفالات عيد الاستقلال  «»   العثور على أربعينية جثة هامدة داخل بئر بتنغير  «»   مدير شركة “هواوي” بالمغرب: لن تتطور استراتيجية الرقمنة بالمغرب دون بنية تحتية قوية  «»   روسيا تعلن الحرب على “الحشيش المغربي”  «»   أوروبا ترفع مساعداتها الموجهة للمغرب لمحاربة الهجرة  «»   طقس الإثنين..بادر مرفوق بصقيع بالمرتفعات  «»