لاعب اولمبيك آسفي محمد مورابيط يواصل تدريبه رغم قيود حالة الطوارئ الصحية للحفاظ على الطراوة البدنية

لاعب اولمبيك آسفي محمد مورابيط

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

24 يونيو 2020 - 3:12 ص

آسفي : عبد الرحيم النبوي

 

يخوض لاعب اولمبيك آسفي محمد مورابيط تداريبه بالمنزل وفي بعض الفضاءات المفتوحة بعد أن تم الرفع التدريجي لحالة الطوارئ الصحية بآسفي ، إذ أن تواجده بالقرب من منطقة الكارتيبك وبفضاءات أخرى بالمدينة، تسمح له بالجري والسرعة وملامسة الكرة، والقيام بحركات لرفع اللياقة البدنية.

وكشف محمد مورابيط، انه رغم التداريب المنزلية، فانه في حالة جاهزية ومستعد للعب من جديد واستئناف المباريات رفقة ناديه بعد فترة توقف استغرقت 3 أشهر. موضحا في الوقت ذاته أن الحصص التدريبية الذي يقوم بها يوميا تستجيب لتعليمات والبرنامج العملي للمدرب ، مبرزا أهمية العودة للتداريب الجماعية ، والتي إن تمت، ستكون لها فوائد اكبر بدنيا وذهنيا على جل اللاعبين ، قائلا : حماسنا كبير كي نعود للعب بالملاعب في انتظار قرار المسؤولين .

ومن جهة أخرى، وحسب مصدر مسؤول، فقد أبدى لاعب اولمبيك آسفي محمد مورابيط موافقته المبدئية لانتقال للعب بأحد الفرق الوطنية أو العربية في إطار التعاقد معه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن اللاعب المذكور اشترط على بعض مسؤولي الفرق الوطنية، أن الانتقال للعب ضمن صفوفها رهين بعدم توصله بعرض احترافي من أحد الأندية خارج المغرب خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أن مسؤولي أولمبيك آسفي يأملون التوصل بعرض مالي مغري من أحد الأندية العربية، حتى تكون الاستفادة متبادلة تهم اللاعب و المكتب المسير للفريق.
ويسعى فريق أولمبيك أسفي من خلال هذه الخطوة، تمكين لاعبه المذكور، من خوض تجربة احترافية جديدة تساعده في الانضمام لفرق أجنبية كبيرة، وتتيح له تحسين مدخوله ومستواه الاجتماعي وأيضا التقني .

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب