لاعبي المنتخب الجزائري يتجاهلون دعوة شنقريحة والرئيس المنصّب تبون ..

المغرب العربي كتب في 22 يناير، 2022 - 15:42 تابعوا عبر علىAabbir DMCA.com Protection Status
المنتخب الجزائري

عبّر ـ متابعة

 

على غير العادة، وفي تجاهل تام لشنقريحة والمنصب رئيسا لجمهورية الجزائر، عبد المجيد تبون، واستمرارا لمسلسل المهازل في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قالت مصادر إعلامية ان لاعبي المنتخب الجزائري غادروا الكاميرون الى اوروبا للالتحاق بانديتهمون اعارة اي اهتمام للدعوات التي تطالبهم بزيارة الجزائر رغم الخروج من الدور الاول للكان..

المصادر ذاتها، كشفت آن آخر مسلسل المهازل، والأخطاء الساذجة التي وقع بها الاتحاد الجزائري، ما حدث سهرة أمس الخميس، عقب نهاية المواجهة ضد كوت ديفوار، بعدما فضل كل اللاعبين المحترفين المغادرة إلى باريس، للالتحاق بأنديتهم، وعدم الانتظار للعودة في طائرة المنتخب الجزائري.

ولم يتوقف الأمر عند هذا، حيث اضطر اللاعبون، وبعض من أفراد الجهاز الفني المقيمين بفرنسا، إلى الانتظار لوقت طويل في بهو المطار للصعود إلى الطائرة، فيما تعرض بعضهم لمواقف محرجة، على غرار رياض محرز، الذي اضطر للوقوف في طابور لتأكيد حجزه مع الخطوط الجوية الفرنسية..!

وودع منتخب الجزائر “حامل اللقب” كأس الأمم الأفريقية 2022 بعدما أخفق في تحقيق أي فوز، إذ تعادل مع سيراليون 0-0، ثم خسر من غينيا الاستوائية 0-1، ومن كوت ديفوار 1-3.

اترك هنا تعليقك على الموضوع