"لارام" لم تستثني حتى الحجاج في تأخراتها وتتسبب لضيوف الرحمان في مأساة
الرئيسية تقارير “لارام” لم تستثني حتى الحجاج في تأخراتها وتتسبب لضيوف الرحمان في مأساة

“لارام” لم تستثني حتى الحجاج في تأخراتها وتتسبب لضيوف الرحمان في مأساة

كتب في 23 يوليو 2019 - 2:29 م
الجمعة..بدء رحلات عودة الحجاج المغاربة إلى أرض الوطن

عبّر

 

 

عاش العشرات من الحجاج أمس الإثنين 22 يوليوز الجاري، معاناة تواصلت لأكثر من عشر ساعات داخل باحة مطار الراشيدية بسبب تأخر طائرة الخطوط الملكية المغربية.

 

 

 

وذكرت مصادر، أن الحجاج المغاربة وجدوا أنفسهم مجبرين على المبيت وافتراش اسفلت باحة مطار مولاي علي الشريف بعد أن نال منهم التعب والإنهاك في انتظار وصول الطائرة التي كان من المقرر أن تنطلق نحو الساعة العاشرة و45 دقيقة في اتجاه مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء.

 

 

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن رحلة الحجاج صوب الديار المقدسة تأخرت عن موعد انطلاقها بأكثر من خمس ساعات، حيث كان من المقرر أن تقلع الطائرة صوب المدينة المنورة نحو الساعة 4 صباحا وأربعون دقيقة.

 

 

 

معاناة الحجاج تضيف المصادر نفسها، جعلت عددا منهم ينتفض في وجه موظفي “لارام” لتندلع مشاداة كلامية بين الطرفين انتهت بتدخل السلطات وادارة المطار لتهدئة الوضع.

 

 

 

الحجاج

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : نبيذ الأظرفة يفوح من عربدات سعيد السالمي “الباحث الجيواستراتيجي” !  «»   في مباراة مجنونة.. نهضة بركان والرجاء يقتسمان نقاط قمة البطولة  «»   مكناس..انزلاق “طوبيس” واصطدامه بجدار بباب القصبة  «»   أخيرا..توقيف اللحية صاحب أكبر عملية نصب في الدار البيضاء  «»   الدار البيضاء..خطف رضيعة من داخل محطة أولاد زيان  «»   توقيف “بولحية” الذي نصب على تجار “القريعة” في مبلغ ناهز 2 مليار  «»   ستيني يضع حدا لحياته لأسباب غامضة بسيدي المختار  «»   العثور على جثة مواطنة فرنسية داخل شقتها يخلف حالة من الاستنفار بأسفي  «»   بعد السعودية..لمجرد يحيي حفله الثاني بدبي  «»   متشرد يلقى حتفه في حادث سير مروع بين مراكش وشيشاوة  «»