"لارام" لم تستثني حتى الحجاج في تأخراتها وتتسبب لضيوف الرحمان في مأساة
الرئيسية تقارير “لارام” لم تستثني حتى الحجاج في تأخراتها وتتسبب لضيوف الرحمان في مأساة

“لارام” لم تستثني حتى الحجاج في تأخراتها وتتسبب لضيوف الرحمان في مأساة

كتب في 23 يوليو 2019 - 2:29 م
الجمعة..بدء رحلات عودة الحجاج المغاربة إلى أرض الوطن

عبّر

 

 

عاش العشرات من الحجاج أمس الإثنين 22 يوليوز الجاري، معاناة تواصلت لأكثر من عشر ساعات داخل باحة مطار الراشيدية بسبب تأخر طائرة الخطوط الملكية المغربية.

 

 

 

وذكرت مصادر، أن الحجاج المغاربة وجدوا أنفسهم مجبرين على المبيت وافتراش اسفلت باحة مطار مولاي علي الشريف بعد أن نال منهم التعب والإنهاك في انتظار وصول الطائرة التي كان من المقرر أن تنطلق نحو الساعة العاشرة و45 دقيقة في اتجاه مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء.

 

 

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن رحلة الحجاج صوب الديار المقدسة تأخرت عن موعد انطلاقها بأكثر من خمس ساعات، حيث كان من المقرر أن تقلع الطائرة صوب المدينة المنورة نحو الساعة 4 صباحا وأربعون دقيقة.

 

 

 

معاناة الحجاج تضيف المصادر نفسها، جعلت عددا منهم ينتفض في وجه موظفي “لارام” لتندلع مشاداة كلامية بين الطرفين انتهت بتدخل السلطات وادارة المطار لتهدئة الوضع.

 

 

 

الحجاج

 

 


شاهد ايضا

الملك محمد السادس حليق الرأس بمدينة المضيق

مغاربة يحتفلون بتأهل المنتخب الجزائري لنصف الكان على الحدود..

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : 20طنجة..سنة سجنا نافذا وغرامة مالية لـ “مرعب مسنانة”  «»   الحبيب المالكي يهدد بطرد البرلمانيين المتغيبين  «»   عاجل الناظور : هزة أرضية تخرج ساكنة العروي من منازلهم  «»   أنباء تفيد ترجح التحاق سميرة سيطايل بسفارة المغرب بباريس  «»   علماء: هكذا تتواصل الأبقار مع بعضها  «»   الشيخ السلفي الغزراني عامر يستفيد من عفو ملكي كريم  «»   ماكرون يتصل بالملك لدعم جهود الرباط في حل أزمة ليبيا  «»   درك الدروة يستعملون سلاحهم لتوقيف تاجر مخدرات تورط في حادثة سير مميتة  «»   هذا ما قضت به ابتدائية مراكش في حق سيدة تستغل رضيعا في التسول  «»   لقاء وطني لحراس الأمن الخاص بمدينة مراكش يوم غد الأحد  «»