"لارام" تخرج عن صمتها بخصوص الصور المخلة بالحياء التقطت من داخل إحدى طائراتها
الرئيسية 24/24 “لارام” تخرج عن صمتها بخصوص الصور المخلة بالحياء التقطت من داخل إحدى طائراتها

“لارام” تخرج عن صمتها بخصوص الصور المخلة بالحياء التقطت من داخل إحدى طائراتها

كتب في 13 فبراير 2020 - 4:08 م
لارام

 

عبّر ـ بلاغ

 

أعلنت الخطوط الملكية المغربية ، الخميس عن تعاطيها، بأقصى درجات الحزم ، مع الأشخاص المتورطين في صور فوتوغرافية مخلة بالحياء، تم نشرها بعد التقاطها من داخل إحدى طائراتها. وذكرت الشركة في بلاغ لها ، أنها تتقدم باعتذار لزبنائها، على إثر نشر هذه الصور التي تمس بسمعة وقيم الشركة ، مضيفة أنه عقب إجراء بحث عميق أظهر الطابع المعزول لهذا الحادث، فإنها تفاعلت بأقصى درجات الحزم ، تجاه الأشخاص المعنيين ، مع التأكيد على ” الاحتفاظ بحقها في سلك كافة السبل القانونية لإصلاح الأضرار التي لحقت بها “.

 

 

وعبرت الخطوط الملكية المغربية عن أسفها لوقوع هذا الحادث ، وأدانت بشدة هذا السلوك غير المسؤول ، مشيدة في الوقت ذاته بالكفاءة المهنية لموظفيها وبتضحياتهم ، حيث تسخر آلاف النساء والرجال منهم كافة الجهود خدمة لزبناء الشركة .

 

 

وأضاف المصدر ذاته أن الشركة تجدد مع ذلك ثقتها في أطقم الرحلات ، المشهود لهم بكامل الجدية والالتزام في خدمة زبناء الشركة وسلامتهم.

 

 

 


شاهد ايضا

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : اعتقال شاب بالرباط بعد تهديده بارتكاب جرائم خطيرة ونشره لصور أسلحة نارية على “الفيسبوك” !  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل شابا متهما بهتك عرض طفل قاصر  «»   أول صور مجهرية تفصيلية لفايروس كورونا  «»   ليلى..المتضررة الأولى من “حمزة مون بيبي” تكشف عن مفاجأة جديدة..انا عيبي كنتيق او صاحبي لي صوراتني ..  «»   الإعلام الإسباني يبحث في تضييق المغرب الخناق على معبري سبتة ومليلية  «»   المغرب يستعد لتسلم طائرات “درون” بدون طيار  «»   البطولة العربية.. الاسماعيلي المصري يهزم فريق الرجاء الرياضي بهدف دون رد  «»   بلاغ مديرية الأمن حول أحداث شغب أعقبت مباراة أولمبيك آسفي والاتحاد  «»   مدرب الإسماعيلي يثني على لاعبي الرجاء قبل اللقاء المنتظر  «»   جماهير فريق الجيش الملكي تحتج أمام الجامعة المغربية لكرة القدم.. وتطالب برفع الظلم عنها وعن فريقها  «»