الرئيسية في الواجهة لاحظت إحمرارا على زند طفلها فأنقذته من الموت المحقق

لاحظت إحمرارا على زند طفلها فأنقذته من الموت المحقق

كتب في 15 يونيو 2019 - 2:30 م

عبّر-متابعة 

 

تحدثت البريطانية، ألكساندرا ريدي، على شبكات التواصل الاجتماعي إلى المستخدمين عن قرارها بإجراء فحص طبي غير مخطط له لابنها إيفان البالغ من العمر 8 أعوام أنقذ حياته.

 

 

وذلك بعد أن لاحظت حمرة على زنده. وقالت إن الأطباء شخصوا لديه عدوى التسمم (الإنتان البكتيري) وأضافت المرأة أن هذا المرض يقتل كل عام في بريطانيا نحو 15 ألف طفل.

 

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن حياة الطفل غير مهددة الآن وتعافى تماما بعد تعاطيه المضادات الحيوية. وقبل ذلك بأسبوع اتضح أن، إيفان، جرح يده أثناء زيارة حديقة الحيوان مع أصدقائه في المدرسة حيث أصيب بالعدوى.

 

وقالت أمه:” كان من الصعب علي أن أدرك خطورة الأمر من الوهلة الأولى لأن الجروح كانت بسيطة وغير متسخة، لكني قررت أخذ ابني إلى عيادة الطبيب”.

 

ونشرت المرأة البالغة من العمر 41 عاما صورة فوتوغرافية لتلك الجروح على الإنترنت حيث أعاد 35 ألف مستخدم نشرها.

 

 

.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تارودانت: اعتقال شخص عرض سبعيني لاعتداء شنيع بعد خروجه من أداء صلاة الفجر  «»   السكر العلني و العربدة يقودان الريسوني و صديقه إلى السجن  «»   النيابة العامة اليابانية تحدد موعد بدء جلسات الاستماع في قضية كارلوس غصن  «»   سفير المغرب بالمكسيك يتباحث مع مسؤولين سياسيين وجامعيين مكسيكيين  «»   بعد هجمات أرامكو..ترامب ينشر قوات عسكرية دفاعية في الخليج بطلب من السعودية  «»   بو طيب..تحسين الحكامة يمر عبر تعزيز الموارد المالية  «»   المحمدية. ضبط معمل سري لإنتاج الأكياس البلاستيكية الممنوعة  «»   طرد رجلين مسلمين من طائرة أميركية لسبب تافه  «»   تقارير المجلس الأعلى للحسابات تجرّ الوزراء إلى المساءلة  «»   “خطاف” يختطف زبونة ويغتصبها ..  «»