لاحظت إحمرارا على زند طفلها فأنقذته من الموت المحقق
الرئيسية في الواجهة لاحظت إحمرارا على زند طفلها فأنقذته من الموت المحقق

لاحظت إحمرارا على زند طفلها فأنقذته من الموت المحقق

كتب في 15 يونيو 2019 - 2:30 م

عبّر-متابعة 

 

تحدثت البريطانية، ألكساندرا ريدي، على شبكات التواصل الاجتماعي إلى المستخدمين عن قرارها بإجراء فحص طبي غير مخطط له لابنها إيفان البالغ من العمر 8 أعوام أنقذ حياته.

 

 

وذلك بعد أن لاحظت حمرة على زنده. وقالت إن الأطباء شخصوا لديه عدوى التسمم (الإنتان البكتيري) وأضافت المرأة أن هذا المرض يقتل كل عام في بريطانيا نحو 15 ألف طفل.

 

وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن حياة الطفل غير مهددة الآن وتعافى تماما بعد تعاطيه المضادات الحيوية. وقبل ذلك بأسبوع اتضح أن، إيفان، جرح يده أثناء زيارة حديقة الحيوان مع أصدقائه في المدرسة حيث أصيب بالعدوى.

 

وقالت أمه:” كان من الصعب علي أن أدرك خطورة الأمر من الوهلة الأولى لأن الجروح كانت بسيطة وغير متسخة، لكني قررت أخذ ابني إلى عيادة الطبيب”.

 

ونشرت المرأة البالغة من العمر 41 عاما صورة فوتوغرافية لتلك الجروح على الإنترنت حيث أعاد 35 ألف مستخدم نشرها.

 

 

.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : عائد من الصين: الحمد لله سيدنا نقذنا من الهلاك والعطف ديالوا وصل للعالمية  «»   سطات..اختطاف و إعتداء على طفلة “زوهرية”  «»   عمان..هذه هي التحديات التي تنتظر السلطان هيثم مع انتهاء الحداد  «»   من عمق الجب ضحايا مافيا العقار بالمنصورية يستنجدون بالملك بعد أن قابلهم الغرق باليم الذي لا حدود له  «»   تصرف عامل اشتوكة أيت باها يثير اعجاب المغاربة  «»   كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني  «»   البطولة الاحترافية.. أولمبيك خريبكة يزيد من متاعب حسنية أكادير  «»   تارودانت.. أمن أولاد تايمة يعتقل قاتل الشاب العشريني الذي يعيش حالة التشرد  «»   مسيرة البيضاء..بهرجة وصراخ وقيادة باهتة دون تأييد يضفي عليها طابع الشرعية  «»   الملك يهنئ امبراطور اليابان  «»