كيم كارداشيان تنشر صورا وهي عارية الصدر تماماً.. والسبب!!

منوعات كتب في 26 أغسطس، 2021 - 21:55
كيم كارداشيان

عبّر ـ مواقع 

 

أشعلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشرها مجموعة صور جريئة جداَ لها، على حسابها الخاص ترويجاً، لإصدارها عطراً جديداً من العلامة التجارية الخاصّة بها.

وظهرت كيم عارية الصدر تماماً إلا من شريط من الجلد فقط، بينما كانت ترتدي بكيني بخيط رفيع وحذاء بني طويل. وكانت كيم مستلقية على الأرض في مشهد مثير للغاية، بينما وضعت العطر على بطنها، وبلقطة أخرى ظهرت وهي تغطي صدرها بيدها، بينما كان العطر إلى جانبها.

كيم

وعلّقت كيم على الصور بقولها :”أنا أحب كل شيء في هذه المجموعة من الزجاجات العارية، وكل واحدة منها لها رائحة فريدة من نوعها، المجموعة جاهزة للإصدار يوم الخميس”.

 

كيم كارداشيان بمؤخرة صغيرة

كيم 2

أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت صوراً ظهرت فيها وهي تحمل ابنها الصغير بسالم، بينما كانت تستعرض مؤخرتها التي بدت كأنها أصغر حجماً من قبل. وتوقع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن تكون كيم قد خضعت لعملية تجميل لسحب مادة الفيلر التي حقنت بها مؤخرتها، لكي تظهر أكبر بالحجم، فيما اعتبر البعض الآخر انها نحفت في الفترة الاخيرة، بعد مشاكلها مع زوجها كانيي ويست، ودخوله في علاقات عديدة مع نساء أخريات، أبرزها علاقته بعارضة الازياء إيرينا شايك.

اترك هنا تعليقك على الموضوع