الرئيسية حوادث كيس مشبوه يخلق استنفارا أمنيا بالحي الحسني

كيس مشبوه يخلق استنفارا أمنيا بالحي الحسني

كتب في 17 أغسطس 2019 - 8:15 م
جريمة قتل

عبِّــر ـ صحف

خلق حادث العثور على كيس مشبوه بدرب الوداد بعمالة الحي الحسني، حالة من الاستنفار الأمني، أول أمس الخميس، خاصة وأنه كتب عليه مواد متفجرة ليسارع بعض المارة بإخطار الشطة.

وكشفت يومية ” الأحداث المغربية” أن المصالح الأمنية حلت على الفور بعين المكان وطوقته واستعانت بالشرطة العلمية لمعرفة مكونات الكيس.

واتضح من خلال المعاينة أن المواد المتواجدة داخل الكيس عبارة عن مبيدات للحشرات وأنها ليست مواد متفجرة.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»