الرئيسية في الواجهة “كولونيلات” ومسؤولين كبار أمام القضاء بسبب تهريب المخدرات

“كولونيلات” ومسؤولين كبار أمام القضاء بسبب تهريب المخدرات

كتب في 2 أبريل 2019 - 4:44 ص

 

عبّر ـ صحف

 

 

كشفت تقارير اعلامية أن ملفات كولونيلات في الدرك ومسؤولين كبار ستعرض أمام القضاء بعد انتهاء تحقيقات تفصيلية لكشف حقيقة تورطهم مع شبكة دولية لتهريب المخدرات على الصعيد الدولي.

 

هذه الشبكة حسب يومية “المساء” التي أوردت الخبر، في عدد يومه الثلاثاء ، نجحت في تهريب أطنان من الشيرا عبر ميناء طنجة المتوسطي، مضيفة أن الفرقة الوطنية أحالت على الأبحاث القضائية بجهاز الدرك المشتبه فيهم بعد تحقيقات جرى فيها الاستماع إلى مسؤولين كبار بالدرك بخصوص تورط عناصر معينة مع شبكة دولية لتهريب المخدرات.

 

هذا، ويضيف المصدر، أن قاضي التحقيق، رفض ، تمتيع أزيد من 20 متهما بالسراح، ضمنهم قياد جهويون برتبة عقيد، لازالوا رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بسلا، كما رفض في وقت سابق إبطال قرارات المتابعة في حقهم.

التالي
آخر الأخبار : سيناريو فاجعة الصخيرات يتكرر..انتحار قاتل زوجته بطنجة  «»   الحسيمة: عملا بالتوجيهات الملكية السامية إقبال كبير على معهد التكوين في شعبتي الميكانيك وقيادة المراكب  «»   نادي الوداد يفوز بثنائية ويضع قدما في دور المجموعات بدوري الابطال  «»   أكادير.. فرقة الدراجين توقف جانح حاول تعريض سائق سيارة أجرة للسرقة  «»   التشكيلة الرسمية لرجاء ضد النصر الليبي  «»   البث المباشر لمباراة الوداد الرياضي ونواذيبو الموريتاني  «»   إيقاف لصين فوف سطح منزل بتيزنيت بعد محاصرتهما من طرف مواطنين  «»   المغرب يدعو بجدة إلى التحرك الفوري لوقف انتهاكات إسرائيل للحقوق الفلسطينية المشروعة  «»   مسجد السنة بالرباط بدون مراحيض لأزيد من 6 أشهر  «»   العثور على وثائق سرية عسكرية عند أحد “بائعي الزريعة” بالبيضاء  «»