كوريا تعتزم الإستثمار بالمغرب والمشروع سيوفر المئات من مناصب الشغل للشباب
الرئيسية إقتصاد و سياحة كوريا تعتزم الإستثمار بالمغرب والمشروع سيوفر المئات من مناصب الشغل للشباب

كوريا تعتزم الإستثمار بالمغرب والمشروع سيوفر المئات من مناصب الشغل للشباب

كتب في 25 نوفمبر 2018 - 6:50 ص

عبّر + مواقع

 

أفادت وسائل إعلام فرنسية أن شركة “بوسكو” الكورية الرائدة في إنتاج الحديد، في طريقها إلى إنشاء مصنع لها بالمغرب.

وأضافت ذات المصادر أن هذا الاستثمار الكوري الجديد يأتي بطلب من مصنع رونو للسيارات والذي يتعامل معها ، حيث ارتأت إدارة الشركة الفرنسية تنويع مصادرها من الحديد خاصة وأنها مقبلة على مضاعفة إنتاجها من السيارات بكل من مصنعيها بطنجة والدار البيضاء.

هذا وسيفتح المصنع الجديد للشركة الكورية أبواب التصدير لدول الاتحاد الأوروبي باعتبار قرب المسافة الجغرافية بين المغرب والقارة الأوروبية والامتيازات الجمركية التي تحظى بها المنتجات المغربية المنشأ.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : الراشيدية.. توقيف شخصين وحجز نصف طن من مخدر الشيرا بحوزتهما  «»   الجزائريون ينتخبون رئيسا جديدا رغم تظاهرات رافضة  «»   وقفات احتجاجية ومطالب متراكمة على رأسها مشكل التقاعد التكميلي  «»   برشيد..انتشال جثة سيدة من قعر بئر  «»   الوداد يقسو على أولمبيك خريبكة بميدانه بحصة عريضة  «»   العربي يسجل ويقود فريقه إلى الدوري الأوروبي  «»   صلاح الوديع يقصف أخنوش.. كلمة “الترابي” تحيل إلى زمن رصاصي يغلي بالجمر والانتهاك  «»   جلالة الملك يدعو لإحداث نقلة نوعية في مؤشرات جودة الحياة بالبلدان الإسلامية  «»   الحلوطي مهمتنا الدفاع عن مطالب الشغيلة دون المغامرة بالاقتصاد والاستثمارات في المملكة  «»   هبة من البنك الألماني “KFW” للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب  «»