كورونا فيروس..مطالب بفتح تحقيق على خلفية فيديو "أدومة" | مجتمع
الرئيسية 24/24 كورونا فيروس..مطالب بفتح تحقيق على خلفية فيديو “أدومة”

كورونا فيروس..مطالب بفتح تحقيق على خلفية فيديو “أدومة”

كتب في 23 مارس 2020 - 11:23 م
24/24, مجتمع مشاركة
كورونا فيروس

نبيل أبوزيد ـ عبّر

 

 

نشر الملقب بـ”أدومة” مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، أثار حفيظة المغاربة مستهترا بأرواحهم وحياتهم وصحتهم الجسدية، ومبخسا مجهودات السلطات العمومية المغربية بكل تلويناتها التي تسهر الليالي حفاظا على النظام العام.

 

 

وطالب “أدومة” من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ومن متابعيه، باستعمال مواد جد خطيرة للقضاء على كورونا، غير مبالي بهذه الأقوال ومدى خطورتها وتأثيرها على المتلقي، وإرباك مجهودات وزارة الصحة والتعبئة الشاملة التي تكلفت بها وزارة الداخلية لحماية المواطنين.

 

 

وبعد تداول هذا المقطع الخطير، طالب جل المعلقين من السلطات المغربية بفتح تححقيق جدي مع المعني بالامر، خاصة بعد تفعيل قانون مراقبة محتوى مواقع التواصل الاجتماعي لما له من اثار سلبية على المواطن المغربي ..

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : وفاة طبية بالدار البيضاء اثر اصابتها بكورونا  «»   كورونا المغرب..ارتفاع الحالات التي تعافت من فيروس كورونا إلى 65 حالة  «»   متابعة شقيق وزير تجمعي بتهمة إهانة شرطي وخرق حالة الطوارئ  «»   عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب الى 883 حالة وتسجيل 11 حالة وفاة و 9 حالات شفاء  «»   فيروس كورونا..تركيا تستولي على طائرة محملة بمعدات طبية وأجهزة التنفس كانت متجهة لإسبانيا  «»   فيروس كورونا يودي بحياة رجل أعمال مغربي اليوم بالدار البيضاء  «»   رئيس وزراء إسبانيا يعلن أن بلاده ستمدد إجراءات العزل لأسبوعين  «»   فيروس كورونا .. تماثل ثلاث حالات جديدة للشفاء ليرتفع العدد الإجمالي إلى 62 حالة  «»   مراكش.. توقف 1011 شخصا لم يحترموا الحجر الصحي..  «»   حصيلة جهة “الشرق” ترتفع بشكل مضاعف وتسجيل أول اصابة مؤكدة ب”زايو”  «»