كورونا..رئيس الوزراء الليبي الأسبق في ذمة الله
الرئيسية أخبار عربية كورونا..رئيس الوزراء الليبي الأسبق في ذمة الله

كورونا..رئيس الوزراء الليبي الأسبق في ذمة الله

كتب في 5 أبريل 2020 - 4:40 م
رئيس الوزراء الليبي الأسبق، زعيم حزب “تحالف القوى الوطنية”، محمود جبريل

عبّــر ـ وكالات

 

توفي اليوم الأحد، بالعاصمة المصرية القاهرة، رئيس الوزراء الليبي الأسبق، زعيم حزب “تحالف القوى الوطنية”، محمود جبريل، نتيجة إصابته بفيروس “كورونا”.

 

وذكرت وسائل إعلام مصرية استنادا إلى مصادر طبية، أن جبريل، (69 عاما) توفي اليوم في أحد مستشفيات القاهرة بعد أيام من إصابته بعدوى (كوفيد 19).

 

وأضافت أن جبريل دخل الى المستشفى يوم 27 مارس الماضي، وكان يعاني من مشاكل في القلب، الأمر الذي تسبب في تدهور حالته الصحية بعد إصابته بفيروس “كورونا”.

 

وتولى جبريل منصب رئيس الوزراء في المجلس الانتقالي الليبي، الذي تأسس بعد إسقاط نظام معمر القذافي، منذ 5 مارس 2011 وحتى 23 أكتوبر 2011.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

-
التالي
آخر الأخبار : وزير الصحة :عقار الكلوروكين أكد نجاعته في المغرب والعبرة بالنتائج  «»   الناظور: انطلاق الرحلة الإستثنائية الثامنة لإعادة المغاربة الهولانديين الى أمستردام  «»   عمال شركة بيسكوي يستنجدون بجلالة الملك.. والسبب !!!  «»   المغرب يوجد على خط التماس مع منطقة النجاح للسيطرة على كورونا  «»   مجلس “بوعياش” يدعو الحكومة لاحترام حقوق الشغل لما بعد الحجر الصحي  «»   اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني تشكر الملك محمد السادس والشعب المغربي  «»   مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت (بلاغ)  «»   طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا  «»   حنات..الرئيس السابق: الرجاء ليس مستعدا للعودة الى البطولة..!!  «»   التوفيق: إغلاق المساجد كان لاعتبارات شرعية وستفتح بقرار من السلطات المختصة  «»