كورونا تنهي حياة الرئيس السابق لريال مدريد | رياضة
الرئيسية 24/24 كورونا تنهي حياة الرئيس السابق لريال مدريد

كورونا تنهي حياة الرئيس السابق لريال مدريد

كتب في 21 مارس 2020 - 11:17 م
24/24, رياضة مشاركة
لورينزو سانز كورونا تنهي حياة

عبّر- وكالات

 

 

 

 

 

توفى لورينزو سانز رئيس ريال مدريد السابق، مساء السبت، بعد إصابته منذ أيام بفيروس “كورونا” المستجد، ليتم الإعلان عن وفاته منذ قليل عبر وسائل الإعلام الإسبانية المختلفة.

 

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية في خبر عاجل وفاة لورينزو سانز، الرجل الذي تولى رئاسة ريال مدريد في الفترة ما بين 1995 حتى 2000، وحقق الفريق في عهده عدد كبير من البطولات المحلية والقارية.

 

وتعرض سانز للإصابة بـ “كورونا” منذ عدة أيام ليُنقل إلى إحدى مستشفيات العاصمة الإسبانية مدريد، لكنه كان في حالة حرجة للغاية وفق إعلان الوفاة الذي خرج للعلن بواسطة أسرته.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : انتحار سيدة ستينية خوفا من كورونا  «»   انتحار سجين تمتع بالعفو الملكي بحي بنديبان بطنجة  «»   وزارة الاوقاف..290 ألف متعلم استفادوا من دروس محو الأمية عن بعد  «»   الصين..لا وفاة بسبب فيروس كورونا خلال 24 ساعة  «»   مالي.. لقاء بين سفير المغرب ووزير الشؤون الخارجية المالي بالعاصمة بماكو  «»   الدرك الملكي يوقف شخصا ينتحل صفة رجل سلطة بميدلت  «»   اليابان تعلن الثلاثاء حالة الطوارئ  «»   السعودية تفرض حظر التجول الكلي لمدة 24 ساعة بالمدن الرئيسية  «»   عاجل.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بكورونا بالمغرب وتسجيل حالات شفاء جديدة  «»   رئيس الوزراء البريطاني ينقل إلى العناية المركزة بعد إصابته بكورونا  «»