كورونا..تركي آل الشيخ يسأل الله الرحمة و أنباء عن وفاته
الرئيسية أخبار عربية كورونا..تركي آل الشيخ يسأل الله الرحمة و أنباء عن وفاته

كورونا..تركي آل الشيخ يسأل الله الرحمة و أنباء عن وفاته

كتب في 6 أبريل 2020 - 2:35 م

عبّر-متابعة 

 

 

انتشرت خلال الساعات الماضية شائعات عن وفاة تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، على إثر إصابته بفيروس كورونا القاتل.

 

 

وخرجت بعض التقارير الصحفية يوم الأحد زاعمة وفاة الوزير السعودي، البالغ 38 عاما، بعدما أنهكه فيروس كورونا المستجد، مدعية أن جسده لم يتمكن من مقاومة الفيروس في ظل معاناته من بعض الأمراض الأخرى.

 

وساهمت صوره الأخيرة التي نشرها في حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، التي يبدو فيها منهكا، في التمهيد لمثل هكذا إشاعة.

 

 

ونسبت التقارير مصدر الخبر لوكالة الأنباء السعودية “واس”، لكنه تبين عدم نشر أي تفاصيل عن هذا الخبر حتى اللحظة، بالمقابل لم يخرج أي نفي رسمي من الجهات المخولة أو حتى من صاحب العلاقة.

 

 

ويعود آخر ظهور لآل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي المصري، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، في الثالث من إبريل الجاري، حيث نشر صورة له، يبدو عليه فيها الإرهاق الشديد، دون التعليق بأي كلمة على الصورة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
-
التالي
آخر الأخبار : الناظور: انطلاق الرحلة الإستثنائية الثامنة لإعادة المغاربة الهولانديين الى أمستردام  «»   عمال شركة بيسكوي يستنجدون بجلالة الملك.. والسبب !!!  «»   المغرب يوجد على خط التماس مع منطقة النجاح للسيطرة على كورونا  «»   مجلس “بوعياش” يدعو الحكومة لاحترام حقوق الشغل لما بعد الحجر الصحي  «»   اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني تشكر الملك محمد السادس والشعب المغربي  «»   مكناس .. توقيف 12 مواطنا من إفريقيا جنوب الصحراء يشتبه تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي إلى الموت (بلاغ)  «»   طنجة .. حجز شحنة من المخدرات يبلغ وزنها الإجمالي 863 كلغ من مخدر الشيرا  «»   حنات..الرئيس السابق: الرجاء ليس مستعدا للعودة الى البطولة..!!  «»   التوفيق: إغلاق المساجد كان لاعتبارات شرعية وستفتح بقرار من السلطات المختصة  «»   ONCF يرفع عدد القطارات المكوكية ويفرض “الحجز الإلزامي” لضمان التباعد الاجتماعي  «»