كندا تبحث عن 10000 مغربي للإستقرار بإقليم كيبيك | وظائف
الرئيسية وظائف كندا تبحث عن 10000 مغربي للإستقرار بإقليم كيبيك

كندا تبحث عن 10000 مغربي للإستقرار بإقليم كيبيك

كتب في 20 فبراير 2020 - 10:02 م
وظائف مشاركة
الهجرة الى كندا

عبّر ـ وكالات

 

 

تدشن كندا ، وخاصة حكومة كيبيك ، حاليًا حملة واسعة لجذب الآلاف من المغاربة الذين يرغبون في الإستقرار بها، شريطة أن يكونوا حاملين لشهادات.

 

 

والفئة الأكثر استهدافًا ، هم مهنيو التقنيات الحديثة والمهن الصحية، فضلاً عن المهندسين، سيُمنحون مهلة أقل من ستة أشهر لتسريع مغادرتهم إلى البلد المضيف مع أسرهم، وإعفائهم أيضًا من شرط إيداع 80،000 درهم لتلبية احتياجاتهم.

 

وقال موقع متخصص أنه تم إرسال مسؤولة كندية عن الهجرة بالكيبيك إلى المغرب، لتنظيم حملة التوظيف الواسعة النطاق، بهدف استقطاب 10000 مرشح مغربي ، متزوج وله أطفال، أو أعزب في خطوة أولى.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : تطوان..استاذ جامعي يتسبب في وفاة والدته بفيروس كورونا  «»   وزارة الفلاحة:الإنتاج مستمر و المنتجات الغذائية والفلاحية متوفرة بشكل جيد في الاسواق  «»   الفليبين..الرئيس يأمر بقتل مخالفي إجراءات العزل الصحي بالرصاص  «»   رونالدو يتفوق على الجميع و يقترب من المليار  «»   رجل يتظاهر بالموت ليتحايل على الحجر الصحي  «»   تسجيل أزيد من 700 ألف من الأجراء المنخرطين في cnss للاستفادة من التعويضات  «»   هولندا تقترح إنشاء صندوق أوروبي لمساعدة إيطاليا وإسبانيا  «»   عاجل.. ارتفاع حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا بالمغرب لـ 676 حالة  «»   رضيع ذي 6 أسابيع.. أصغر ضحية لكورونا في العالم  «»   أقوى تصاريح بعد الحظر الصحي لعمال طردوا من عملهم واصبحوا مشردين وحالات استثنائية  «»