كمين يوقع رئيس قسم بمحكمة عين السبع متلبسا بأخذ رشوة
الرئيسية حوادث كمين يوقع رئيس قسم بمحكمة عين السبع متلبسا بأخذ رشوة

كمين يوقع رئيس قسم بمحكمة عين السبع متلبسا بأخذ رشوة

كتب في 28 يناير 2020 - 2:37 م
رشوة

عبّر ـ متابعة

 

 

 

 

أسقط الرقم المباشر للتبليغ عن الفساد والرشوة، التابع لرئاسة النيابة العامة، موظفا بالمحكمة الزجرية الابتدائية بعين السبع بالدار البيضاء في حالة تلبس بالارتشاء.

 

 

وأفادت المصادر أن رئيس قسم الشكايات بالمحكمة الابتدائية بعين السبع “س،ع” وقع في كمين، جرى تحت إشراف النيابة العامة، وهو متلبس بتسلم رشوة 5000 درهم.

 

وأكدت المصادر نفسها أن الموظف المذكور اعتقل بعدما تقدم مواطن متقاعد بشكاية ضده، يتهمه فيها بالابتزاز وطلب رشوة من أجل إلغاء مذكرة بحث صادرة في حقه.

 

ومن المنتظر، بعد استكمال التحقيق، أن يتم تقديم رئيس قسم الشكايات بالمحكمة الابتدائية عين السبع، يوم غد الأربعاء، أمام أنظار النيابة العامة المختصة من أجل الارتشاء.

 

وبتوقيف الموظف بمحكمة عين السبع، يَصل عدد الموقوفين في قطاع العدل الذين أسقطهم الرقم المباشر للنيابة العامة إلى سبعة أشخاص من أصل 111 حالة ارتشاء تم ضبطها من طرف الضابطة القضائية تحت إشراف النيابة المختصة، منذ قرابة سنة ونصف على إحداثه.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : المغرب يدعم قطر في مونديال 2022بقوات من الدرك والشرطة  «»   “الخسارة المعنوية” في زمن “التنشيط الجامعي”  «»   كرسيف.. نقابة عمالية تدخل على خط طرد عاملتي نظافة  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..توزيع تجهيزات على المقاولين الذاتيين لتمكينهم من ولوج سوق الشغل بالجهة الشرقية  «»   توقيف قاصرين هتكا عرض فتاة ووثقا فعلتهما بالفيديو  «»   الأطر التربوية تواصل المطالبة بإسقاط نظام توظيف الأساتذة بالتعاقد  «»   أمزازي يبسط مقاربته لمحاربة ظاهرة العنف المدرسي  «»   خنيفرة.. ازمة نفسية تنتاب موظف شرطة  «»   زهراش يكشف حقيقة إنسحابه من قضية ليلى ويكشف تفاصيل جديدة  «»   توقف حركة طرامواي البيضاء بعد خروجه عن السكة بسبب حادثة سير  «»