كلب يخرج من باب بلدية سطات بطريقة المسؤولين الكبار يثير سخرية الساكنة
الرئيسية في الواجهة كلب يخرج من باب بلدية سطات بطريقة المسؤولين الكبار يثير سخرية الساكنة

كلب يخرج من باب بلدية سطات بطريقة المسؤولين الكبار يثير سخرية الساكنة

كتب في 15 يناير 2019 - 7:03 م

نبيل أبوزيد ـ عبّــر

 

ظهر صبيحة اليوم الثلاثاء 15 يناير، كلب ضال يخرج من البوابة الرئيسية لقصر بلدية سطات بطريقة جد مضحكة كأنه مسؤول كبير.

 

 

وبعد انتشار الخبر، الذي شاهدته المئات من ساكنة سطات التي كانت متوجهة للبلدية لقضاء أغراضها الإدارية، وأمام أنظار مسؤولي السلطات المحلية والسلطات المنتخبة والفعاليات الجمعوية، استنكرت ساكنة المدينة الإنتشار المفرط للكلاب الضالة والمختلين عقليا، الذين باتوا يشكلون خطرا كبيرا على حياة التلاميذ والأطفال والمارة بشكل عام.

 

 

وانتشرت الصورة عبر وسائل التواصل الإجتماعي بشكل ساخر تسخر، التي تحكي وتعبر عن واقع مرير ومهين لمدينة لها تاريخ ومجد في جميع المجالات.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : العثماني موجها سهامه لباقي الأحزاب..مغديش تربحوا بالبلطجة  «»   ريال مدريد يرغب في ضم زياش  «»   من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»