كلب يخرج من باب بلدية سطات بطريقة المسؤولين الكبار يثير سخرية الساكنة
الرئيسية في الواجهة كلب يخرج من باب بلدية سطات بطريقة المسؤولين الكبار يثير سخرية الساكنة

كلب يخرج من باب بلدية سطات بطريقة المسؤولين الكبار يثير سخرية الساكنة

كتب في 15 يناير 2019 - 7:03 م

نبيل أبوزيد ـ عبّــر

 

ظهر صبيحة اليوم الثلاثاء 15 يناير، كلب ضال يخرج من البوابة الرئيسية لقصر بلدية سطات بطريقة جد مضحكة كأنه مسؤول كبير.

 

 

وبعد انتشار الخبر، الذي شاهدته المئات من ساكنة سطات التي كانت متوجهة للبلدية لقضاء أغراضها الإدارية، وأمام أنظار مسؤولي السلطات المحلية والسلطات المنتخبة والفعاليات الجمعوية، استنكرت ساكنة المدينة الإنتشار المفرط للكلاب الضالة والمختلين عقليا، الذين باتوا يشكلون خطرا كبيرا على حياة التلاميذ والأطفال والمارة بشكل عام.

 

 

وانتشرت الصورة عبر وسائل التواصل الإجتماعي بشكل ساخر تسخر، التي تحكي وتعبر عن واقع مرير ومهين لمدينة لها تاريخ ومجد في جميع المجالات.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»   بوطيب : برامج الدعم الاجتماعي “لازال يكتنفها التداخل وضعف التنسيق والتناسق فيما بينها”  «»