كعكة مناصب مجلس النواب..الحجاب يطيح بماء العينين و الجماني ينطح بنشماس و لمخنتر يشتبك مع اوزين
الرئيسية سياسة كعكة مناصب مجلس النواب..الحجاب يطيح بماء العينين و الجماني ينطح بنشماس و لمخنتر يشتبك مع اوزين

كعكة مناصب مجلس النواب..الحجاب يطيح بماء العينين و الجماني ينطح بنشماس و لمخنتر يشتبك مع اوزين

كتب في 18 أبريل 2019 - 5:20 م

عبّر من الرباط

 

بعد السجال الكبير الذي عرفه فريق العدالة و التنمية داخل مجلس النواب، بسبب حجاب آمنة ماء العينين، و الذي أطاح بها من كرسي المسؤلية ذاخل المجلس، الامر الذي دفعها إلى وصف زملائها في الحزب بانعدام الرجولة، عرفت جلسة انتخاب هياكل المجلس اليوم الخميس، أحداث مثيرة.

 

فقد كشفت عدد من المصادر أن الامين العام لحزب الاصالة و المعاصرة، تعرض للنطح من طرف زميله في الحزب النائب البرلماني، محمد الجماني، و ذلك أثناء استقبال بنشماس لمرشحي حزبه لهياكل مجلس النواب، احتجاجا منه على عدم تقديمه للوصول إلى مكتب المجلس.

 

كما عاش حزب الحركة الشعبية، على وقع الخلافات، بعد ان اشتبك النائب البرلماني، مصطفى المخنتر، محمد اوزين، احتجاجا على إعادة تقديم الاخير ليكون نائبا لرئيس مجلس النواب.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : نجاة ثلاثة أشخاص من موت محقق اثر حادثة سير نواحي تيزنيت  «»   إدارية أكادير تنصف أستاذا امنتع مديره الإقليمي عن تسليمه رخصة لقضاء عطلة خارج أرض الوطن  «»   حجز مجموعة من مواد التجميل والتنظيف المنتهية الصلاحية نواحي اشتوكة أيت باها  «»   رئيس الحكومة يجري مباحثات مع وزير الشؤون الخارجية الكندي  «»   “تراكس” وأمين العراقي وآخرون يحيون حفلا خيرا بسطات  «»   خنيفرة ، القصة الكاملة وراء هجرة مرضى القصور الكلوي التابعين للقوات المسلحة الملكية نحو بني ملال  «»   البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يعود بانتصار ثمين من مضيفه نهضة الزمامرة  «»   لا غالب ولا مغلوب في مباراة فتح الناظور واتحاد تواركة  «»   فرقة جديدة لمكافحة العصابات تابعة لولاية أمن أكادير تباشر عملها  «»   أول خروج إعلامي لعائلة عارضة الأزياء كاميليا اللي ماتت بعد دخولها للسجن وعائلتها تنفي أنها نتاحرات  «»