كريستيانو بالبشت والشماغ وسعوديون يلقبونه بـ”الشيخ رونالدو”

رياضة كتب في 22 سبتمبر، 2023 - 14:00 تابعوا عبر على Aabbir
كريستيانو رونالدو
صفاء بالي

ارتدى نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو الزي السعودي رفقة باقي زملائه من نادي النصر السعودي بالتزامن مع استعدادات المملكة للاحتفال بعيدها الوطني الـ93 يوم غد السبت 23 شتنبر الجاري.

 

وظهر رونالدو بالزي السعودي واضعا على رأسه البشت والشماغ، وحاملا لسيف بيده للاحتفال بالمناسبة الوطنية على أنغام وموسيقى شعبية.

 

وغرد النادي بمقطع فيديو أظهر فيه احتفال اللاعبين وأرفقه بعنوان: “وطن لأبنائه وللعالم.. هُنا #نحلم_ونحقق #اليوم_الوطني_السعودي_93”.

 

ودأبت الأندية الرياضية في السعودية على الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني، من أجل إظهار وإبراز هوية المملكة، وتعريف اللاعبين الأجانب بالتراث والقيم السعودية.

 

ومنذ حلوله بالمملكة العربية السعودية أظهر نجم كرة القدم تأقلمه مع المجتمع وبداية اندماجه من خلال تعلمه وأبنائه كلمات باللغة العربية.

 

ظهور رونالدو مع جورجينا بالرياض في صور رومانسية

وتداولت صفحات المشاهير، صورا ظهر من خلالها نجم النصر كريستيانو رونالدو قبل ايام برفقة صديقته جورجينا رودريغيز عارضة الأزياء في أحد كافيهات الرياض يسيران في مشهد رومانسي .

 

وجاء رونالدو وهو يرتدي تيشيرت باللون الأبيض حيث حرصت جورجينا أيضًا على ارتداء بنطلون ونسقت معه بلوزة باللون الأبيض وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها لتظهر جمالها وأنوثتها.

 

عبّــر ـ متابعة

 

تابعنا على قناة عبّر على الواتساب من هنا
تابع عبّر على غوغل نيوز من هنا

اترك هنا تعليقك على الموضوع