كروط: وهيبة تستغل جسدها ورفضتُ المبيت في منزلها وتخلت عن توأمها من ذوي الاحتياجات الخاصة

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
كروط

تابعنا على جووجل نيوز

15 يوليو 2021 - 12:55 م

محمد بالي ـ عبّــر

 

فضح المحامي محمد الحسيني كروط عددا من ملفات الضابطة المعزولة وهيبة خرشيش والتي واضبت خلال المدة الأخيرة على نشر فيديوهات تهاجم فيها عدد من المؤسسات والأشخاص بالمغرب بإيعاز من محد زيان حسب “كروط”.

 

وتطرق المحامي في رده على وهيبة التي ذكرت اسمه في فيديوهاتها إلى أن زيان هو من يدفعها للقيام بهذه الخرجات، واضعا تصريحاتها تحت المجهر كاشفا تناقضا في كلامها خلال تنديدها بالفيديو “الفضيحة” المتداول عنها، والتي نفت علاقتها به واتهمت أشخاص بتوضيب الشريط للمس بسمعتها، وهو الأمر الذي وقف عنده المحامي وبين أنها هي من كشفت اسم الفندق والسنة التي سجل فيها والمدة التي قضتها في الفندق وهو الأمر الذي اشارت إليه هي في تناقض مع نفي علاقتها بالشريط.

 

وكشف كروط في تصريحات صحفية له أن وهيبة تستغل جسدها وتعتمد عليه في علاقتها مع الآخرين، مشيرا إلى أن لها سوابق وشايات كاذبة ضد إحدى جاراتها وزميلاتها في العمل وهي اليوم متابعة في قضايا التزوير، وفسر مهاجمتها له كونه رفض النيابة عنها عندما لجات إليه ” قصدتني للنيابة عنها ولما تبين لي أن لديها حقد اعتذرت.. مع أنها عرضت علي أن أبيت في منزلها، وعندما رفضت لجأت لزيان واعتمدت أسلوبها للوصول للنتيجة”.

 

وانعرج كروط على مضمون اتصال هاتفي من قريب لوهيبة كشف له أن لديها توأمين من ذوي الاحتياجات الخاصة أنجبتهما قبل زواجها الصوري بشخص أجنبي وتخلت عنهم، “وهيبة اليوم معزولة وفارة وهاربة، تقدمت بـ 300 شهادة طبية واستغلت المال العام، وهي قدوة سيئة لابنتها القاصر الذي كان رفقتها في الفندق.

 

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب