الرئيسية حوادث كانوا عائدين من عرس..انقلاب “بيكوب” ومصرع سيدة وإصابة 12 شخصا بإقليم الفقيه بنصالح

كانوا عائدين من عرس..انقلاب “بيكوب” ومصرع سيدة وإصابة 12 شخصا بإقليم الفقيه بنصالح

كتب في 17 أغسطس 2019 - 9:55 ص
كانو عائدين من عرس

عبِّــر ـ متابعة

 

لفظ سيدة أنفاسها الأخيرة وأصيب 12 شخصا آخرا في حادثة سير وقعت عصر أمس الجمعة بالطريقة بجماعة حد بوموسى بإقليم الفقيه بن صالح، حسب مصادر متطابقة.

وكشفت المصادر أن سيارة من نوع بيكوب كانت تقل نساء ورجال وأطفال كانوا عائدين من أحد الأعراس، قبل أن تنقل فجأ بمنعرج وتسجل خسائر في الأرواح.

وحلت المصالح المختصة بعين المكان وعملت على نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية في الوقت الذي نقلت فيه جثة الهالكة إلى مستودع الأموات وفتح تحقيق في ارواقعة لتحديد كل الأسباب.

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»