كانوا عائدين من عرس..انقلاب "بيكوب" ومصرع سيدة وإصابة 12 شخصا بإقليم الفقيه بنصالح
الرئيسية حوادث كانوا عائدين من عرس..انقلاب “بيكوب” ومصرع سيدة وإصابة 12 شخصا بإقليم الفقيه بنصالح

كانوا عائدين من عرس..انقلاب “بيكوب” ومصرع سيدة وإصابة 12 شخصا بإقليم الفقيه بنصالح

كتب في 17 أغسطس 2019 - 9:55 ص
كانو عائدين من عرس

عبِّــر ـ متابعة

 

لفظ سيدة أنفاسها الأخيرة وأصيب 12 شخصا آخرا في حادثة سير وقعت عصر أمس الجمعة بالطريقة بجماعة حد بوموسى بإقليم الفقيه بن صالح، حسب مصادر متطابقة.

وكشفت المصادر أن سيارة من نوع بيكوب كانت تقل نساء ورجال وأطفال كانوا عائدين من أحد الأعراس، قبل أن تنقل فجأ بمنعرج وتسجل خسائر في الأرواح.

وحلت المصالح المختصة بعين المكان وعملت على نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية في الوقت الذي نقلت فيه جثة الهالكة إلى مستودع الأموات وفتح تحقيق في ارواقعة لتحديد كل الأسباب.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : حقيقة حساب مون بيبي و مفاجأت تنشر لأول مرة  «»   آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»