كارينا كابور من دون فلتر ستصدم الجميع!! “صورة”

ثقافة و فن كتب في 24 أغسطس، 2021 - 15:44
كارينا كابور

عبّر ـ مواقع 

 

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي صورة للنجمة الهندية ​كارينا كابور​ تظهر فيها بدون مكياج.

وقد ظهرت كابور ببشرة جافة وباهتة، حيث تبرز العيوب التي لطالما حاولت النجمات إخفاءها عن متابعيها من خلال إستخدام مستحضرات التجميل أو تقنية الفوتوشوب.

وقد إنقسمت آراء متابعي كارينا كابور بين جمالها الطبيعي حيث تجاوزت الأربعين من عمرها كما وصفه البعض، وظهورها بشكلها “الباهت” من دون إستخدام “الفلتر” كما وصفه البعض الآخر.

الجدير بالذكر أن كابور كانت قد فاجأت متابعيها سابقاً بنشر صورة برفقة عائلتها وابنها الصغير جيه الذي ظهر وجهه كاملاً للمرة الأولى.

كارينا

 

كارينا كابور وأسرار جمالها

تشتهر كابور بجمال ملامحها الطبيعي، ويعود ذلك لعوامل عدة تتبعها في حياتها اليومية حيث يعرف عنها بأنها نباتية في غذائها، وتمارس رياضة اليوغا باستمرار، إضافة إلى عدم إسرافها في استخدام مساحيق التجميل.
هذا وتستخدم كابور غسولاً للوجه لتنظيف بشرتها، على ألّا يحتوي على مواد كيميائية، كما تستخدم واقياً من الشمس.
كما تحرص كارينا على اتّباع نظام غذائي صارم يتضمن تناول الكثير من الخضروات الخضراء، والحبوب التي تحتوي على نسبة كربوهيدرات أقل، وتشرب من 6 إلى 8 أكواب من الماء، وهو ما يساعدها في الحفاظ على نضارة بشرتها.

حياة كابور الخاصة

كابور

تعرضت كارينا للعديد من الاشاعات في بداية مسيرتها الفنية بسبب مشاركتها البطولة للعديد من الممثلي البارزين امثال الممثل هريثك روشان وفاردين خان لكن ابرز علاقاتها والتي اثارت ضجة اعلامية كبيرة كانت مواعدتها علنا للممثل شاهد كابور حيث بدات علاقتها به عام 2004 , ظهرت معه في عدة افلام مثل فيلم “فيدا” وفيلم “36 وشارع الصين” وفيلم “بهدوء-بهدوء” وفيلم “عندما التقينا” وفيلم “سنجتمع سنلتقي” حقق نجاحاً كبيرا وبعد انفصالها عن شاهد كابور، بدات علاقة غرامية عام 2008 مع الممثل سيف علي خان الذي تزوجت منه وغيرت اسمها الى كارينا كابور خان رزقت بمولدها الاول تيمور في 20 كانون الأول / ديسمبر 2016 .

كارينا 0

الجدير بالذكر، أن كابور كانت قد أطلقت مؤخراً كتاباً يحمل إسمها تروي فيه قصص حملها، معتبرة أن الكتاب بمثابة إبن ثالث لها معبرةً عن حماسها لإطلاقه.

اترك هنا تعليقك على الموضوع