"كارط فيزيط" زوجة الخلفي تثير سخرية الفاييبوكيين+ صورة
الرئيسية في الواجهة “كارط فيزيط” زوجة الخلفي تثير سخرية الفاييبوكيين+ صورة

“كارط فيزيط” زوجة الخلفي تثير سخرية الفاييبوكيين+ صورة

كتب في 30 سبتمبر 2018 - 10:33 ص

عبر _ متابعة 

سخرية عارمة تلك التي أثارتها بطاقة زيارة او ما يعرف ب”carte visite” تعود للسيدة بابا أحمد فاطمة الزهراء زوجة الناطق الرسمي باسم الحكومة والمكلف بالعلاقات مع البرلمان مصطفى الخلفي.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بطاقة الزيارة تلك مستهزئين من كون زوجة الخلفي لم تذكر أي صفة ببطاقتها غي إسمها وأرقام هواتفها وكونها زوجة الخلفي المكلف بالعلاقات مع البرلمان.


واعتبر المعلقون أن “كارط فيزيط” هي مجرد تباهي المعنية بالأمر بصفة زوجها فكيف يعقل أن تقوم بفعل غير منطقي دون ذكر صفتها، إلا إذا اصبحت صفة الزوج هي بمثابة صفة لصاحب البطاقة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : العثماني موجها سهامه لباقي الأحزاب..مغديش تربحوا بالبلطجة  «»   ريال مدريد يرغب في ضم زياش  «»   من عين المكان..أم لاحت ثلاثة وليداتها من السطح بمدينة الدار البيضاء والمفاجأة شنو دار الاب ديالهوم.  «»   اسبانيا..انقاذ مغاربة هاجروا على دراجة “جيت سكي”  «»   شيكاوي..أتعرض للمساومة بجسدي والإغتصاب مقابل الشهرة.. سئمت !  «»   فاجعة .. لحظة إنهيار منزل بسبب الأمطار الغزيرة بزاكورة  «»   قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس  «»   إحدى ضحايا بوعشرين تكتب “سامحوني الحياة لم تعد تطاق”  «»   الجزائر..رجل أمني يصفي زوجته وثلاثة من اقرباءه  «»   أمزازي ينوِّه بسفيرة “خالد بن الوليد” في تحدي القراءة العربي  «»