كاردشيان الخميسات تنشر صورة رفقة خطيبها..!!
الرئيسية في الواجهة كاردشيان الخميسات تنشر صورة رفقة خطيبها..!!

كاردشيان الخميسات تنشر صورة رفقة خطيبها..!!

كتب في 22 سبتمبر 2019 - 7:13 م
ندى حاسي

عبّر ـ متابعة 

 

 

فاجأت ندى حاسي، أو كما تعرف إعلاميا بـ “كيم كارداشيان الخميسات” متابعي حسابها على إنستغرام، بنشرها صورة لها رفقة خطيبها.

 

 

وظهرت ندى وهي رفقة الشخص الذي قدمته على أساس أنه خطيبها، بإحدى غرف فندق “سيتي تاور” الفخم بمدينة الشيخ زايد بالإمارات، حيث أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: “يالي هدرتو فينا غادي نديرو عرسان”.

 

 

هذا وأوقفت “كيم كارداشيان” التعليقات على صورتها رفقة خطيبها، تفادياً لأي إساءة له أو لها خاصة بعدما انهالت عليها التعليقات في منشورات اخرى تطالبها بالكشف عن هوية الشخص رفقتها، حتى وصل الامر بالبعض ان وصفه بالديوث الذي لا يغار على خلفية الصور المنتشرة لحاسي وهي شبه عارية دون اية ردة فعل من الزبون الجديد..

 

 


 

 


شاهد ايضا:

 

كلمات جد مؤثرة من الملك محمد السادس في حق الراحلة أمينة رشيد

التفاصيل الدقيقة… عن ‘القميص العربي’ للملك محمد السادس

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : جلالة الملك محمد السادس.. الشخصية الأكثر تأثيرا في العالم الإسلامي..  «»   كلميم..اصابات متفاوتة الخطورة اثر انقلاب “بيكوب” بها عاملات  «»   المغرب تهزم الجزائر في صراع “عبد السلام” موهبة جرونينجن الهولندي  «»   الحكومة المصرية توزع أكثر من مليون ونصف مليون واقي ذكري على الرجال  «»   الناظور.. جريمة قتل بشعة تهز مدينة زايو بطلها مريض “نفساني”  «»   نشرة خاصة: أمطار قوية وأحيانا عاصفية مع هبوب رياح نسبيا قوية بالعديد من مناطق المملكة  «»   يهم مغاربة لبنان..بسبب الاحتجاجات سفارة المغرب تضع رقما هاتفيا للتواصل في الحالات المستعجلة  «»   أزيد من 29 سنة سجنا نافذا لمغربي قتل عجوز إسبانية  «»   زيارة ملكية مرتقبة لإعطاء انطلاقة برنامج تأهيل الصخيرات تمارة  «»   أنباء عن تعيين المستشار الملكي الطيب الفاسي الفهري سفيرا للرباط بواشنطن  «»