الرئيسية منوعات كاردشيان الخميسات تلجأ للتعري بحثا عن “البوز”

كاردشيان الخميسات تلجأ للتعري بحثا عن “البوز”

كتب في 22 أغسطس 2019 - 5:24 م
منوعات مشاركة
كاردشيان

عبّر ـ متابعة

 

 

أثارت ندى حاسي المعروفة على مواقع التواصل الإجتماعي ب”كارداشيان المغرب”الجدل من جديد بسبب تعمدها البحث عن الإثارة وخلق”البوز” تارة باستغلال الحجاب وتارة أخرى بإبراز مفاتنها للعلن.

 

 

 

حاسي التي ولجت مجال الغناء وأصدرت أغنية وصفت بالإباحية لم يكن النجاح حليفها في هذه الطريق فلجأت لطريقة الإغراء عبر نشرها صورا شبه عارية أو بملابس البحر رغبة في زيادة عدد متابعيها على منصات التواصل الإجتماعي.

 

 

 

وكانت كردشيان المغرب قد أعلنت في وقت سابق اعتزالها وارتدائها اللباس الشرعي لكن سرعان ماغيرت وجهة نظرها وخلعت الحجاب تحت ذريعة أنها لم تستطع إيجاد عمل قار لها.

 

 

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : غواتيمالا تدعم حلا يحترم السيادة الوطنية ووحدة المغرب الترابية  «»   هتك عرض مصرية داخل مكتب تجاري  «»   بعد روبرطاج عبِّر “ضفاف نهر أم الربيع صارت مطرح للنفايات ” … شركة أوزون للنظافة تدخل على الخط.  «»   سلا.. الشرطة توقف أربعة أشخاص بعد ظهورهم في مقطع فيديو يوثق حيازتهم لأسلحة بيضاء  «»   الجزائر .. تواصل المظاهرات للأسبوع الـ 31 رغم الانتشار الأمني المكثف  «»   مصر تحت القصف وسيناريو ثورة يناير يتكرر فهل سيرحل السيسي؟ “فيديو”  «»   المحكمة تقول كلمتها في حق ابطال “قصارة مستشفى خريبكة”..  «»   ” النيابة العامة تسقط تهمة الخيانة الزوجية عن الممثلة “نجاة الوافي ” وتتهمها بالتحريض على الدعارة  «»   شجار في الشارع العام يفضح متزوجة في حالة سكر وخليلها  «»   السيسي حول مصر إلى سجن كبير حسب واشنطن بوست  «»