كاردشيان الخميسات تلجأ للتعري بحثا عن "البوز"
الرئيسية منوعات كاردشيان الخميسات تلجأ للتعري بحثا عن “البوز”

كاردشيان الخميسات تلجأ للتعري بحثا عن “البوز”

كتب في 22 أغسطس 2019 - 5:24 م
منوعات مشاركة
كاردشيان

عبّر ـ متابعة

 

 

أثارت ندى حاسي المعروفة على مواقع التواصل الإجتماعي ب”كارداشيان المغرب”الجدل من جديد بسبب تعمدها البحث عن الإثارة وخلق”البوز” تارة باستغلال الحجاب وتارة أخرى بإبراز مفاتنها للعلن.

 

 

 

حاسي التي ولجت مجال الغناء وأصدرت أغنية وصفت بالإباحية لم يكن النجاح حليفها في هذه الطريق فلجأت لطريقة الإغراء عبر نشرها صورا شبه عارية أو بملابس البحر رغبة في زيادة عدد متابعيها على منصات التواصل الإجتماعي.

 

 

 

وكانت كردشيان المغرب قد أعلنت في وقت سابق اعتزالها وارتدائها اللباس الشرعي لكن سرعان ماغيرت وجهة نظرها وخلعت الحجاب تحت ذريعة أنها لم تستطع إيجاد عمل قار لها.

 

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : حقيقة حساب مون بيبي و مفاجأت تنشر لأول مرة  «»   آخر التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد في أوروبا  «»   طنجة.. شرطة الميناء تحبط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات  «»   أمن بني مكادة يوقف مبحوثا عنه بتهم تتعلق بالسرقة  «»   حريق يلهب شقة بإقامة النرجس شارع إمنزولا …بالبيضاء  «»   الناظور.. مدير الخزانة الحسنية بالقصر الملكي يحاضر في “علم المخطوط الكوديكولوجي”  «»   25 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد في اسبانيا  «»   بتعليمات ملكية.. تشكيل لجنة عليا خاصة برصد ومراقبة تطورات “كورونا”  «»   الضريف..الحديث عن الجفاف غير وارد اللحظة و الأعلاف تحافظ على أثمنها لأنها مستوردة و الحبوب في إرتفاع  «»   عائشة عياش تعترف أن “سيمو بنبشير” هو صاحب حساب حمزة مون بيبي  «»