كاردشيان الخميسات..تقصف المغاربة وتؤكد أن الجميع يتتبع عورتها ..
الرئيسية في الواجهة كاردشيان الخميسات..تقصف المغاربة وتؤكد أن الجميع يتتبع عورتها ..

كاردشيان الخميسات..تقصف المغاربة وتؤكد أن الجميع يتتبع عورتها ..

كتب في 15 يونيو 2019 - 3:54 م
كاردشيان الخميسات

 

عبّر

 

 

في حوار مثير مع إحدى الجرائد الإلكترونية قصفت “الفيسبوكية” ندى حسون المعروفة بـ”كارديشان” الخميسات المغاربة، مطالبة إياهم بعدم التدخل في شؤون الأخرين، بعدما تلقت انتقادات كبيرة إثر عودتها للباس العصرية وتخليها عن زي الخمار الذي إلتزمته لأكثر من 6 أشهر.

 

 

 

وأكدت صاحبة ال 20 عاما التي اشتهرت بافتخارها بمؤخرتها المكتنزة في تدويناتها وصورها على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ، أنها قريبا ستطل على عشاقها بأول أغنية لها على طريقة فيديو كليب الرابورة الأمريكية نيكي ميناج.

 

 


شاهد ايضا

فجر ودرار يؤديان أغنية باي باي بعد مغادرة حمد الله

القنيطرة.. محاولة انتحار فتاة

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : دراسة تبحث طريقة غير عادية لإيصال رواد الفضاء إلى كواكب أخرى  «»   بالفيديو..الباطرون هرب وحنا أكتر من 300 عاملة مشردين  «»   إيطاليا..إقالة مدرب قاد فريقه للفوز بنتيجة 27-صفر  «»   فرحة تاريخية لجماهير الاتحاد البيضاوي من منبع الحي المحمدي  «»   أمير دولة قطر يستقبل والي بنك المغرب السيد عبد اللطيف الجواهري  «»   جماهير حسنية أكادير تساند لاعبي الفريق رغم خسارة النهائي أمام الطاس.. حنا ماشي جمهور النتائج  «»   طاطا: مشاريع تنموية بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال  «»   مديرية الحموشي توضح بخصوص اتهامات لمسؤولين أمنيين على اليوتيوب  «»   إضراب لاعبات الدوري الإسباني الممتاز بسبب “تعويضات الحمل”  «»   طنجة..المنعشين العقاريين يضعون خارطة طريق لإخراج قطاع العقار من الأزمة  «»