الرئيسية أخبار دولية كارثة “تسونامي” تجبر شخصا على إختيار مر بين الأم والزوجة واﻹبن ﻹنقاذهم من الغرق

كارثة “تسونامي” تجبر شخصا على إختيار مر بين الأم والزوجة واﻹبن ﻹنقاذهم من الغرق

كتب في 29 ديسمبر 2018 - 12:04 م

عبّـــر _ متابعة

بعدما حطمت المياه الجارفة منزله بحر الأسبوع المنصرم في قرية “واي مولي” الأندونسية بسبب الفيضان الذي ضرب ساحل “سومطرة”، حاول “أهوك” إنقاذ عائلته من الغرق الوشيك والذي لا يسمح له بإنقاذ الجميع في نفس الوقت.

لحظات صعبة ومريرة عاشها الشاب الأندونسي قبل أن ترمق عينيه زوجته وهي على وشك الغرق، مما جعله يتجه نحوها ليمد اليها يد المساعدة، وتمكن من انقاذها وحملها إلى مكان بعيد عن السيول الجارفة على أمل أن تتمكن أمه من انقاذ الموقف، والنجاة رفقة إبنه الوحيد من الفيضان.

ونجح “أهوك” في انقاذ زوجته من الغرق، لكنه خسر أمه وإبنه، بعدما تم العثور على جثتيهما تحت الحطام بسبب انفجار بركان ساحل أندونسيا الذي أدى الى مقتل أكثر من 400 شخصا.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : مراكش تحتضن الدورة الـ18 للمهرجان الدولي للفيلم وتكرم السينما الأسترالية  «»   يتيم “المتيم” بالغرام في قلب فضيحة جديدة ووزارته تنفي!  «»   النصب والاحتيال وإصدار شيكات بدون رصيد تجر شخصا للاعتقال بسطات  «»   زواج القاصرات المغربيات بالأجانب يُعرّضهن للاستغلال في شبكات للدعارة  «»   تطورات جديدة في قضية دهس سيّاح صينيين ومارّة مغاربة بفاس  «»   اعتقال معاق هتك عرض طفلين ..!!  «»   التعديل الحكومي لن يكون جزئيا..بل من شأنه أن يفرز حكومة جديدة..!!  «»   مستثمر مغربي يطالب باسترجاع حساباته البنكية  «»   حد السوالم.. انتشار ظاهرة سرقة السيارات  «»   جثة شابة مُهشمة الرأس في أحد دواوير إقليم شفشاون تستنفر الدرك الملكي  «»