كارثة "تسونامي" تجبر شخصا على إختيار مر بين الأم والزوجة واﻹبن ﻹنقاذهم من الغرق
الرئيسية أخبار دولية كارثة “تسونامي” تجبر شخصا على إختيار مر بين الأم والزوجة واﻹبن ﻹنقاذهم من الغرق

كارثة “تسونامي” تجبر شخصا على إختيار مر بين الأم والزوجة واﻹبن ﻹنقاذهم من الغرق

كتب في 29 ديسمبر 2018 - 12:04 م

عبّـــر _ متابعة

بعدما حطمت المياه الجارفة منزله بحر الأسبوع المنصرم في قرية “واي مولي” الأندونسية بسبب الفيضان الذي ضرب ساحل “سومطرة”، حاول “أهوك” إنقاذ عائلته من الغرق الوشيك والذي لا يسمح له بإنقاذ الجميع في نفس الوقت.

لحظات صعبة ومريرة عاشها الشاب الأندونسي قبل أن ترمق عينيه زوجته وهي على وشك الغرق، مما جعله يتجه نحوها ليمد اليها يد المساعدة، وتمكن من انقاذها وحملها إلى مكان بعيد عن السيول الجارفة على أمل أن تتمكن أمه من انقاذ الموقف، والنجاة رفقة إبنه الوحيد من الفيضان.

ونجح “أهوك” في انقاذ زوجته من الغرق، لكنه خسر أمه وإبنه، بعدما تم العثور على جثتيهما تحت الحطام بسبب انفجار بركان ساحل أندونسيا الذي أدى الى مقتل أكثر من 400 شخصا.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : برلمان الطفل “نموذج بناء” للسياسة المستنيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس  «»   لاعب للأسود يعتزل اللعب مبكرا ويتوجه للتحكيم  «»   آخر التطورات في قضية “نصاب المحاكم” ومن معه  «»   تنفيذا للتعليمات الملكية..إجراءات استباقية لمواجهة موجة البرد بإقليم الحوز  «»   الادعاء الإسرائيلي يقرر محاكمة نتنياهو واتهامه بـ4 قضايا فساد.. يواجه مصيراً مشابهاً لأولمرت الذي دخل السجن  «»   مغربي يطعن زوجته في سوق تجاري وينتحر بطريقة مآساوية  «»   المريني: جلالة الملك محمد السادس وجه رسائل عديدة لنبذ كل أشكال التطرف  «»   التحليل المخبري ..كوكايين الهرهورة ذات تركيز عال ..  «»   شاهد محجوزات مافيا المخذرات بالناظور  «»   سما المصري في مهرجان القاهرة.. حضرت بالحجاب وطُردت من السجاد الأحمر  «»