الرئيسية أخبار دولية كارثة “تسونامي” تجبر شخصا على إختيار مر بين الأم والزوجة واﻹبن ﻹنقاذهم من الغرق

كارثة “تسونامي” تجبر شخصا على إختيار مر بين الأم والزوجة واﻹبن ﻹنقاذهم من الغرق

كتب في 29 ديسمبر 2018 - 12:04 م

عبّـــر _ متابعة

بعدما حطمت المياه الجارفة منزله بحر الأسبوع المنصرم في قرية “واي مولي” الأندونسية بسبب الفيضان الذي ضرب ساحل “سومطرة”، حاول “أهوك” إنقاذ عائلته من الغرق الوشيك والذي لا يسمح له بإنقاذ الجميع في نفس الوقت.

لحظات صعبة ومريرة عاشها الشاب الأندونسي قبل أن ترمق عينيه زوجته وهي على وشك الغرق، مما جعله يتجه نحوها ليمد اليها يد المساعدة، وتمكن من انقاذها وحملها إلى مكان بعيد عن السيول الجارفة على أمل أن تتمكن أمه من انقاذ الموقف، والنجاة رفقة إبنه الوحيد من الفيضان.

ونجح “أهوك” في انقاذ زوجته من الغرق، لكنه خسر أمه وإبنه، بعدما تم العثور على جثتيهما تحت الحطام بسبب انفجار بركان ساحل أندونسيا الذي أدى الى مقتل أكثر من 400 شخصا.

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»