الرئيسية اخر الاخبار كأس العرش .. سطاد المغربي (هواة) يتأهل إلى دور ربع النهاية عقب تفوقه على ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات

كأس العرش .. سطاد المغربي (هواة) يتأهل إلى دور ربع النهاية عقب تفوقه على ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات

كتب في 12 سبتمبر 2018 - 2:57 ص

 

عبّر ـ متابعة

تأهل فريق سطاد المغربي، أحد أندية قسم الهواة، إلى دور ربع نهاية كأس العرش لكرة القدم لموسم 2017-2018، بعد فوزه على ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب الشهود بالرباط ، برسم منافسات دور ثمن النهاية.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد أمين زركو في الدقيقة 69 .

وضرب فريق سطاد المغربي موعدا في الدور المقبل مع الفائز في اللقاء الذي سيجمع غدا الوداد الفاسي مع ضيفه أولمبيك الدشيرة.

التالي
آخر الأخبار : زوجة شابة تقتل زوجها الشيخ وتدفنه في “المطمورة “  «»   اكتشاف الغاز قبالة العرائش  «»   تقرير دولي يحذر من التهديد المتنامي للأمراض الوبائية  «»   طبول الحرب تقرع بالخليج و الكويت ترفع حالة “الاستعداد القتالي” لوحداة الجيش  «»   توقيف المشتبه فيه في اعتداء بالسلاح الأبيض كان ضحيته قاصر بسلا  «»   محكمة الاستئناف بملحقة سلا .. استنطاق المتهمين الرئيسيين في جريمة قتل سائحتين اسكندنافيتين  «»   حظر جمع وتسويق الصدفيات بمنطقتي سيدي داود وجمعة ولاد غانم-الدار الحمرا بالجديدة  «»   الممثل والمقاول “محمد علي” يهدد “السيسي” ويمهله 24 ساعة للتنحي..  «»   الأبحاث التقنية تكشف حقيقة صور تظهر ضحايا مفترضين لاعتداءات جسدية  «»   الانتخابات الإسرائيلية: حزبا “الليكود” و”أبيض أزرق” يحصلان على نفس عدد المقاعد  «»