كأس العرش .. سطاد المغربي (هواة) يتأهل إلى دور ربع النهاية عقب تفوقه على ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات
الرئيسية اخر الاخبار كأس العرش .. سطاد المغربي (هواة) يتأهل إلى دور ربع النهاية عقب تفوقه على ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات

كأس العرش .. سطاد المغربي (هواة) يتأهل إلى دور ربع النهاية عقب تفوقه على ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات

كتب في 12 سبتمبر 2018 - 2:57 ص

 

عبّر ـ متابعة

تأهل فريق سطاد المغربي، أحد أندية قسم الهواة، إلى دور ربع نهاية كأس العرش لكرة القدم لموسم 2017-2018، بعد فوزه على ضيفه الاتحاد الزموري للخميسات بهدف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب الشهود بالرباط ، برسم منافسات دور ثمن النهاية.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب محمد أمين زركو في الدقيقة 69 .

وضرب فريق سطاد المغربي موعدا في الدور المقبل مع الفائز في اللقاء الذي سيجمع غدا الوداد الفاسي مع ضيفه أولمبيك الدشيرة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

التالي
آخر الأخبار : تعادل مخيب للرجاء أمام المولودية و السلامي يعتذر لجماهير الأخضر  «»   المجلس التأديبي لهيأة المحامين بالدار البيضاء يستدعي المحامي الطهاري  «»   مجلس النواب يصادق على مشروعي قانونين يهدفان إلى بسط الولاية القانونية للمملكة على كافة مجالاتها البحرية  «»   القنيطرة..قضية البرلماني المتهم بالعنف وسوء الجوار بين يدي القضاء  «»   الحوز..الدرك يتسلح بدرجات ثلجية لمراقبة المنتجعات الثلجية  «»   ارتفاع عدد ضحايا “كورونا الجديد”و العالم يستعد للكارثة  «»   عائشة الكلاع تكشف جديد قضية ليلى ضحية المحامي..  «»   السودان.. نقل البشير إلى مشفى السلاح الطبي بأم درمان لتقلي العلاج  «»   الناظور…مأوى “لا إنساني” لمتشرد بأركمان يثير استياء الساكنة (+صور)  «»   امير المؤمنين الملك محمد السادس يستقبل أسقف الرباط  «»