كأس العرب.. مدرب الأردن : لدينا غيابات للأسف وعموتة..ستكون مقابلة صعبة..

الأولى كتب في 3 ديسمبر، 2021 - 16:50 تابعوا عبر على Aabbir
كأس العرب

عبّر ـ متابعة 

 

كأس العرب.. مدرب الأردن : لدينا غيابات للأسف وعموتة..ستكون مقابلة صعبة..

كشف العراقي عدنان حمد المدير الفني لمنتخب الأردن عن غياب عدد كبير من العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق خلال مباراة المغرب غدا على ستاد أحمد بن علي المونديالي بالجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لكأس العرب لكرة القدم المقامة حاليا في قطر..

وقال حمد في المؤتمر الصحفي : “أبرز الغيابات احسان حداد الذي تعرض للطرد في مباراة السعودية بجانب إصابة اللاعب محمد الدميري وابتعاده لنحو 15 يوما عن التدريبات وأيضا يزن النعيمات الذي يغيب بداعي الاصابة”.

مدرب الاردن في بطولة كأس العرب

وأضاف حمد قائلا : “بصرف النظر عن هذا الغياب نتطلع للظهور بالصورة المرضية ونفكر بخوض اللقاء بتنافسية عالية وعلينا التعامل مع المواجهة بشكل متوازن بغية تحقيق نتيجة ايجابية تعطينا حافزا مهما في المرحلة المقبلة وتضمن لنا التأهل المبكر لدور الثمانية “.

وأشار إلى أن المنتخب المغربي يضم نخبة بارزة من اللاعبين ولهم بصمتهم في الملاعب الأوروبية، مشددا على احترامه الكبير لمنافسه ومعرفته لنقاط القوة التي تميزه على مستوى سرعة لاعبيه والأسلوب الجماعي للفريق.

من جانبه، قال الحسين عموتة المدير الفني لمنتخب المغرب إن مواجهة الأردن في ثاني جولات كأس العرب ستكون صعبة.

وتحدث الحسين عموتة في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الجمعة قائلا: “مباراة المغرب والأردن ستكون مقابلة التأهل لربع النهائي لكنها لن تكون الفرصة الأخيرة لأنه لو أخطأ أي المنتخبين سيكون أمامه فرصة للتعويض في المباراة الثالثة”.

عموتة

وحصد كلا المنتخبين انتصارا في أول مباراة لهما في دور المجموعات على حساب فلسطين والسعودية.
وواصل مدرب المغرب “ستكون مقابلة صعبة والسمة الأساسية فيها ستكون التنظيم التكتيكي، نحترم المنتخب الأردني القوي”.

وأتم مدرب المغرب حديثه “يلعب منتخب الأردن بحماس خاصة أنه يدرب القدير صاحب الخبرات الكبيرة عدنان حمد الذي صال وجال في الملاعب العربية، وستكون مباراة مشوقة”.

 

اترك هنا تعليقك على الموضوع