كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني | رياضة
الرئيسية رياضة كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني

كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني

كتب في 23 فبراير 2020 - 9:55 م
كأس العرب لأقل من 20 سنة .. تأهل المنتخب المغربي إلى الدور الثاني

عبّر ـ متابعة

 

 

تأهل المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة لربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة حاليا بالمملكة العربية السعودية وذلك بعد تغلبه الأحد على منتخب مدغشقر بهدفين لواحد في ختام مباريات الدور الأول عن المجموعة الثانية.

 

 

وجاء تأهل المنتخب الوطني بعدما احتل الرتبة الأولى في المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات أمام كل من البحرين وجيبوتي ومدغشقر.

 

 

ووقع الهدف الأول للمنتخب الوطني في هذه المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز ، اللاعب عمر العمراني في الدقيقة 50 ، بينما سجل الهدف الثاني اللاعب المهدي المبارك في الدقيقة 85 من ضربة جزاء.

 

 

وسجل هدف منتخب مدغشقر في هذه المباراة التي قادها الحكم القطري سعود بن العذبة ، اللاعب أرنود في الدقيقة 75.

 

 

وعن نفس المجموعة ضمن منتخب البحرين التأهل إلى ربع النهائي بعد فوزه اليوم على نظيره الجيبوتي بهدفين لواحد ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني .

 

 

كما تأهل إلى دور الربع منتخب العراق عن المجموعة الأولى بعد فوزه اليوم بهدفين دون رد على حساب نظيره الموريتاني ليحتل المرتبة الثانية ب4 نقاط وراء منتخب تونس الذي كان أول من حجز بطاقة التأهل إلى الدور الموالي بعد اعتلائه صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.

 

 

وتختتم غدا مباريات الدور الأول بإجراء أربع مباريات تجمع بين مصر وفلسطين ، والسعودية والجزائر عن المجموعة الثالثة ، والسودان ضد الإمارات ، وليبيا أمام السنغال عن المجموعة الرابعة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : جلالة الملك يعفو على الاف السجناء  «»   إسبانيا تقترب من تجاوز الذروة بعد انخفاض حالات الوفاة بسبب كورونا  «»   برلماني فرنسي من أصل مغربي يقاضي طبيبين بشأن العنصرية ضد الأفارقة  «»   برنامج مفتاح الفرج عن حب المرأة لرجل فقط من أجل ماله  «»   إنقاذ 21 مرشحا للهجرة السرية وانتشال جثتي امرأتين بالساحل البحري لطانطان  «»   هكذا اصبحت مدينة فاس شبه خالية كلشي خايف على راسوا وملتزمين  «»   وزارة الصحة: 15 بالمئة من مصابي كورونا لم تظهر عليهم أعراض المرض  «»   دعوات إلى الإسراع في توظيف الأطباء والممرضين العاطلين للقضاء على كورونا  «»   وزارة التربية الوطنية تتدخل على الخط بعد انفجار بطارية هاتف في وجه تلميذ  «»   المكتبة الوطنية للمملكة تنوع العرض الإلكتروني  «»