كأس العالم..الخلاف يتصاعد بين رونالدو ومدرب المنتخب البرتغالي

الأولى كتب في 9 ديسمبر، 2022 - 10:00 تابعوا عبر على Aabbir
رونالدو

قبل اللقاء المنتظر مع المنتخب المغربي في الدور ربع النهائي لكأس العالم “قطر2022″، تصاعد الخلاف بين نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو ومدرب المنتخب فيرناندو سانتوس.

وبحسب تقارير صحافية أوروبية، فقد رفض رونالدو التدرب مع بقية اللاعبين الاحتياطيين في المنتخب البرتغالي.

موقع “أر.أم.سي” الفرنسي، أكد أن “الدون” لم يكن من بين اللاعبين الذين شاركوا في تدريبات شملت العناصر التي لم تشارك في اللقاء الأخير ضد منتخب سويسرا، ومن بينهم رونالدو الذي شارك في الدقائق الأخيرة.

وكان رونالدو قد خسر مكانه الأساسي، حيث وضعه المدرب سانتوس ضمن البدلاء للمرة الأولى منذ سنوات طويلة في نهائيات بطولة كبرى مثل كأس العالم أو بطولة أوروبا.

وكانت صحيفة “ريكورد” البرتغالية قد أفادت صباح أمس الخميس، أن رونالدو هدد سانتوس، بمغادرة معسكر منتخب بلده عندما علم بأنه لن يشارك أساسيا أمام سويسرا يوم الثلاثاء الماضي.

لكن في وقت لاحق اليوم، خرج بيان صادر عن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، أكد من خلاله أن رونالدو لم يهدد في أي وقت من الأوقات بالرحيل خلال فترة التدريب في قطر.

وأضاف الاتحاد في بيانه:”رونالدو يصنع رقما قياسيا فريدا كل يوم في خدمة منتخب بلده، ويجب احترامه للالتزام الذي لا جدال فيه تجاه منتخب البرتغال”.

كما شدد البيان على أن “رونالدو يتحلى بدرجة كبيرة من التفاني في العمل، فهو قدوة لجميع اللاعبين كأكثر من ارتدى شارة قيادة منتخب البرتغال عندما شارك في مباراة سويسرا الأخيرة”.

وأضاف أن “جميع المدربين واللاعبين ملتزمون تماما كما هو الحال منذ اليوم الأول عندما سافروا إلى قطر من أجل المشاركة في كأس العالم الحالي”.

اترك هنا تعليقك على الموضوع