كأس العالم .. الإكوادور تخطف الأضواء في المونديال وتفرض تعادلا ثمينا أمام هولاندا

في الواجهة كتب في 25 نوفمبر، 2022 - 19:14 تابعوا عبر على Aabbir
مباراة الإكوادور وهولندا

بستاد خليفة الدولي فرض منتخب الاكوادور التعادل على الطواحين الهولاندية بنتيجة هدف لمثله في مبارة أدى فيها منتخب الإكوادور أداءا مستحسنا، وأجل فيها حسم التأهل للمجموعة الأولى، فيما ودعت قطر المونديال بشكل رسمي بعد هزيمتها أمام السينيغال.

ودخل المنتخب الهولاندي في الشوط الأول، عازما على تحقيق الفارق بمحاولات هجومية اتت اكلها مبكرا، بعد تسديدة صاروخية قي الدقيقة السادسة من جاكبو لم تترك أي حظ لحارس الإكوادور.

ومع بداية الجولة الثانية، باغت منتخب الإكوادور نظيره الهولاندي بمرتدة عكسية سريعة أثمرت قذيفة قوية ارتدت من الحارس الهولاندي ليسكنها هداف الإكوادور فالنسيا الى هدف التعادل هز جنبات ستاد خليفة الدولي.

وواصل منتخب الاكوادور حملاته الهجومية على منتخب الطواحين الهولاندية ولينوب القائم عن الحارس في إحداها بعد تسديدة من قلب هجوم المنتخب الإكوادوري.

وعجز ابناء فان كال عن ايجاد حلول ومنافذ في الشوط الثاني أمام الدفاعات المتقدمة لللاكوادور الذي أدار بقية أطوار الجولة الثانية بذكاء محافظا على النتيجة الى آخر رمق.

نتيجة أجلت الحسم في مصير المجموعة الأولى بالنسبة للمنتخبات المتأهلة إلى اليوم الأخير، فيما خرجت قطر من الباب الضيق بعد هزيمتها أمام السينيغال بثلاثة اهداف مقابل واحد.

فؤاد جوهر ـ عبّر

اترك هنا تعليقك على الموضوع