fbpx

كأس آسيا…الإمارات أرادت إقصاء قطر لكن العكس حصل

تابعنا على جووجل نيوز تابعنا على

28 أكتوبر 2018 - 10:00 ص

عبّر-وكالات

تعمد منتخب الامارات القوي الخسارة أمام المنتخب الاندونيسي بنتيجة 1-0 من اجل التأهل معه سويا إلى الدور المقبل من بطولة آسيا لكرة القدم المقامة حاليا في إندونيسيا، مقابل اخراج قطر من الدور الاول.

خطة الإمارات لم تأخذ بعين الاعتبار اللوائح المنظمة للبطولة والتي تقر بشطب نتائج الفريق الرابع في حالة تعادل 3 فرق من نفس المجموعة بنفس الرصيد من النقاط.

وبعد شطب نتائج الصين تايبيه خرجت الامارات منذ الدور الاول مقابل تأهل منتخب قطر الوطني على راس مجموعته ليخطو خطوة عملاقة نحو التأهل لكاس العالم للشباب بولندا 2019 .

وتؤكد المباريات التي خاضها شباب الامارات امام منتخب قطر والصين تايبيه انه من اقوى فرق المجموعة وان خسارته امام اندونيسيا بهدف دون رد كانت مدبرة وكان الهدف من ورائها الاطاحة بالمنتخب القطري وايقاف مسيرته بالبطولة الاسيوية.

وفشلت المؤامرة في تحقيق مآربها تاركة الصدارة لمنتخب قطر الوطني الذي صعد إلى المركز الاول بفارق الاهداف المقبولة والمدفوعة حيث سجل خط هجوم منتخب قطر 11، 6منها امام اندونيسيا وهدف امام الامارات و 4 اهداف امام الصين تايبيه .

وأقر المحلل والإعلامي الرياضي الإماراتي محمد مطر عزاب بأن ما جرى كان هدفه “إبعاد فريق هزمته في البطولة (يقصد المنتخب القطري)، وهذا ليست وظيفتك أن تؤدي أدوارا سياسية في بطولات سنية”، وطالب بتحديد المسؤوليات ومحاسبة المسؤولين عن خروج الإمارات من البطولة.

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )