قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس
الرئيسية أخبار عربية قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس

قيس سعيد يفوز بالانتخابات الرئاسية في تونس

كتب في 13 أكتوبر 2019 - 8:21 م
قيس سعيد

 

 

عبّر ـ وكالات

 

 

فاز قيس سعيد بمنصب الرئيس في الانتخابات الرئاسية التونسية بحسب ما نشرت وكالة رويترز.

 

 

وأفادت رويترز أنه بحسب استطلاعات الرأي فإن قيس سعيد فاز بمنصب الرئيس بعدما حصد 73% من نسبة الأصوات التي شاركت في الانتخابات التونسية.

 

 

وانطلقت صباح اليوم في تونس عمليات الاقتراع للجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها في تونس.

 

 

وجرت عملية التصويت تحت أشراف 18000 ملاحظ ومراقب سواء محليين تونسيين أو دوليين في هذه الانتخابات الرئاسية المباشرة الثانية من نوعها منذ الثورة الثورة التونسية.

 

 

وقد أدلى المرشحين الرئاسين نبيل القروي وقيس سعيد بصوتهما، صباح اليوم، في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية.

 

 

وكانت الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية قد خلصت بتأهل المرشح المستقل قيس سعيد، (61 عاما) أستاذ القانون الدستوري الحاصل على 18.4% من الأصوات، ومرشح حزب قلب تونس رجل الأعمال نبيل القروي (56 عاما)، رجل الأعمال المعروف، بنسبة 15.5%.

شاهد ايضا:

بلاغ للديوان الملكي.. تعرض الملك محمد السادس لالتهاب رئوي حاد

 

الأمير مولاي الحسن يمثل جلالة الملك في جنازة الرئيس الفرنسي جاك شيراك

اترك هنا تعليقك على الموضوع

مشاركة
التالي
آخر الأخبار : زهراش..إطلاق سراح الكويتي خطأ يمكن تداركه  «»   الإمارات تعلن عن إصابتين جديدتين بفيروس “كورونا” الجديد  «»   تصريح يوسف السفري بعد الفوز على رجاء بني ملال  «»   تصريح ياسين الصالحي وسفيان رحيمي بعد نهاية مقابلة الرجاء الرياضي ورجاء بني ملال  «»   ممثلة برنامج الأمم المتحدة الإنمائي : المغرب سجل “تقدما كبيرا”  «»   مراد المتوكل يقدم استقالته من منصبه بالجامعة المغربية لكرة القدم  «»   طنجة.. إحالة مواطن اسباني مبحوث عنه من طرف الانتربول الدولي على النيابة العامة  «»   الرباط..إصلاح المنظومة الجنائية أولوية لضمان حقوق الإنسان  «»   مكناس.. السلطات تستعد لرفع الحجر الصحي على الطلبة المغاربة المرحلين من “ووهان” غدا السبت  «»   غرفة الاستئناف بإدارية الرباط تؤيد حكم عزل رئيس تارجيست  «»